7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 14 يوليو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أفشة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية الأحد 14 يوليو العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، كولر يدرس إعادة أفشة لتشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت بعد "قاضية" بيراميدز، المصري يقرر دعم صفوفه بـ6 لاعبين فى الميركاتو الصيفى.

كولر يدرس إعادة أفشة لتشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت بعد "قاضية" بيراميدز

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى ، عودة محمد مجدى أفشة صانع العاب الفريق للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر في مواجهة مودرن سبورت المقبلة بالدوري.

الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً استعدادًا لمواجهة البلدية غدًا

يدخل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز معسكر إعداد مغلقًا اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادي بشكل طبيعى، ثم يعلن المدير الفني القائمة التي ستدخل معسكر مباراة البلدية، لاسيما أن جوميز يفضل عدم الإعلان عن قائمة الفريق قبل كل مباراة، وأكد أنه لا يوجد داعى لمعرفة الجميع باللاعبين المتواجدين في القائمة أو اللاعبين الغائبين.

الأهلي يكثف مفاوضاته مع زد إف سى لحسم صفقة محمد إسماعيل

يكثف مسئولو النادى الاهلى مفاوضاتهم مع نظرائهم في نادى زد إف سى لحسم صفقة التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

حقق الرامي عمر أكيد المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 25 متر مسدس سريع، ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبري للرماية بالمجر.

أولمبياد باريس .. بعثة منتخب اليد تصل السويد لخوض المعسكر الأخير

وصلت بعثة منتخب مصر لكرة اليد إلى السويد، للدخول فى معسكر مشترك مع المنتخب السويدى، يتخلله وديتان مع صاحب الأرض، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
 

استقر النادي الأهلي على تعيين الفرنسي ديمتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للأهلي فى دوري الكرة النسائية، بعد إلزام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

استقر مسئولو النادي المصري على تدعيم صفوف الفريق بـ 5 أو 6 لاعبين على الأكثر في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لتجهيز الفريق للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يستطلع مسئولو المصري خلال الساعات المقبلة رأي الجهاز الفني بقيادة علي ماهر في المراكز التي تحتاج للتدعيم بالفريق.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة