ألكاراز بعد لقب ويمبلدون: ما زلت فى بداية مسيرتى ولا أعلم سأصل لأى مدى

الأحد، 14 يوليو 2024 10:45 م
ألكاراز بعد لقب ويمبلدون: ما زلت فى بداية مسيرتى ولا أعلم سأصل لأى مدى ألكاراز
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كارلوس ألكاراز إنه يحقق أحلامه بعد الفوز بلقب بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الثانية على التوالي، عقب تغلبه على نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا اليوم الأحد.

وانتصر المصنف الثالث بنتيجة 6-2 و6-2 و7-6 في نهائي أكثر سهولة عن العام الماضي، عندما احتاج إلى خمس مجموعات للفوز على اللاعب البالغ عمره 37 عاما.

ورفع اللاعب الإسباني رصيده إلى أربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى بعد فوزه اليوم بلقب بطولة ويمبلدون للتنس.

وقال ألكاراز: "إنه حلم أصبح حقيقة. في مقابلة عندما كنت أبلغ 11 أو 12 عاما، قلت إن حلمي هو الفوز بويمبلدون، والآن أنا أحقق أحلامي.. أريد المضي قدما، لكنه شعور رائع باللعب في هذا الملعب الجميل، والفوز بهذا الكأس".

وأصبح ألكاراز اللاعب السادس في عصر الاحتراف الذي يفوز بلقبي فرنسا المفتوحة وويمبلدون في عام واحد، لينضم إلى رود ليفر وبيورن بورج ورافائيل نادال وروجر فيدرر وديوكوفيتش.

وأضاف ألكاراز عن تحقيق الثنائية: "أعتقد أنه القتال والإيمان بتحقيق هذا الأمر.. أنا فخور بالانضمام إلى مجموعة مذهلة فازت برولان جاروس وويمبلدون في العام ذاته.. إنهم أبطال ولا أعتبر نفسي بطلا بعد، أو بالأدق لست مثلهم، لكني سأواصل شق طريقي ورحلتي".

وكال اللاعب الإسباني البالغ عمره 21 عاما المديح لمنافسه ديوكوفيتش الذي أصبح يواجه خطر إنهاء العام دون لقب في البطولات الأربع الكبرى لأول مرة منذ 2017.

وقال ألكاراز: "ديوكوفيتش مقاتل مذهل، وأنا سعيد بالعثور على وسيلة للفوز عليه".

وتابع: "الفوز ببطولة رولان جاروس وويمبلدون في نفس العام أمر لا يصدق. لقد سمعت الإحصائيات التي تفيد بأنني أصغر من يفوز بأشياء كثيرة، لكنني أحاول عدم الاستماع لأن مسيرتي قد بدأت للتو. في نهاية مسيرتي أريد أن الجلوس على نفس الطاولة مع الكبار".

واختتم ألكاراز تصريحاته قائلا: "فزت بأربعة ألقاب عندما كان عمري 21 عامًا ولم أواصل الفوز، ولا أعرف إلى أى مدى سأصل، أريد الاستمرار في الحلم.. سنرى في نهاية مسيرتي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة