أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصدر مصرى رفيع: إسرائيل تعمل على احتواء الرأى العام باجتماعات شكلية.. وارتفاع عدد ضحايا مجزرة المواصى إلى 90 شهيدا و300 مصاب.. وزيرة فرنسية تسبح فى نهر السين

الأحد، 14 يوليو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصدر مصرى رفيع: إسرائيل تعمل على احتواء الرأى العام باجتماعات شكلية.. وارتفاع عدد ضحايا مجزرة المواصى إلى 90 شهيدا و300 مصاب.. وزيرة فرنسية تسبح فى نهر السين مظاهرات تطالب بإقالة نتنياهو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

نتنياهو: القضاء على حماس شرط أساسى للنصر والحرب ستنتهى عندما نحقق أهدافها

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن الغارة على المواصي استهدفت القيادي في القسام محمد الضيف ونائبه رافع سلامة ولكن لا أعلم مصيرهما.

مصدر مصري رفيع للقاهرة الإخبارية: إسرائيل تعمل على احتواء الرأي العام باجتماعات شكلية

قال مصدر مصري رفيع للقاهرة الإخبارية إن القيادة الإسرائيلية تعمل على احتواء الرأي العام من خلال استهلاك الوقت في اجتماعات شكلية لجذب الرأي العام الإسرائيلي.

مصدر مصرى رفيع للقاهرة الإخبارية: مصر تدعو إسرائيل لعدم عرقلة مفاوضات التهدئة بغزة

قال مصدر مصري رفيع للقاهرة الإخبارية، إن مصر تدعو إسرائيل إلى عدم عرقلة المفاوضات الجارية بشأن التهدئة بقطاع غزة وطرح مبادئ جديدة تخالف ماتم الإتفاق عليه بالصدد.

سوريا تؤكد دور الأونروا الهام فى دعم الشعب الفلسطينى

أكدت سوريا الدور المهم الذى تقوم به وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" فى دعم الشعب الفلسطينى داخل أرضه المحتلة وفى دول الجوار ومنها سوريا.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا مجزرة المواصي إلى 90 شهيدا و300 مصاب

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الاحتلال بحق النازحين فى منطقة المواصى بخان يونس إلى 90 شهيدا و300 مصاب، و نصف عدد شهداء مجزرة الاحتلال في منطقة المواصي بخان يونس من الأطفال والنساء وهناك إصابات حرجة وخطيرة.

وزيرة فرنسية تسبح فى نهر السين قبل دورة الألعاب الأولمبية 2024.. فيديو

قامت وزيرة الرياضة الفرنسية إميلى أوديا كاستيرا بالسباحة فى نهر السين، قبل أقل من أسبوعين من بدء دورة الألعاب الأولمبية فى باريس 2024.

سي إن إن: قذيفة أمريكية واحدة على الأقل استُخدمت بالغارة الإسرائيلية على خان يونس

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بأن قذيفة أمريكية واحدة على الأقل استخدمت في الغارة الإسرائيلية على خان يونس، حسبما ذكرت سى ان ان .

إصابة 4 إسرائيليين بجروح جراء إطلاق صواريخ من لبنان على كريات شمونة شمال إسرائيل

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية تفيد بإصابة 4 إسرائيليين بجروح جراء إطلاق صواريخ من لبنان على كريات شمونة شمالي إسرائيل.

وزارة الأمن الإسرائيلية: جالانت يوجه برفع حالة التأهب على كافة جبهات الحرب

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بأن وزير الدفاع الإسرائيلى يوآف جالانت وجه برفع حالة التأهب على كافة جبهات الحرب.

"الداخلية السعودية": ترحيل 11 ألفًا من مخالفى أنظمة الإقامة والعمل

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضى ، عن ضبط 20093 مخالفً.

يديعوت أحرونوت: تم إلقاء 5 قنابل ضخمة بعضها خارق للحصون على منطقة المواصى بغزة

أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أنه تم إلقاء 5 قنابل ضخمة بعضها خارق للحصون تحت الأرض خلال استهداف منطقة المواصى فى خان يونس.

احتجاجات في تل أبيب تطالب بإقالة حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن هناك احتجاجات في تل أبيب تطالب بإقالة حكومة نتنياهو وإجراء انتخابات مبكرة وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين.

مصر تدين بأشد العبارات الغارات الإسرائيلية على منطقة المواصي غرب خان يونس

أدانت جمهورية مصرالعربية بأشد العبارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة يوم السبت 13يوليو الجارى، قصف إسرائيل منطقة المواصي غرب خان يونس.

بوليتيكو: بولندا تدرس اعتراض الصواريخ الروسية الموجهة ضد أوكرانيا

ذكرت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية أن بولندا تدرس إمكانية اعتراض الصواريخ الروسية التى تستهدف المدن الأوكرانية، وذلك تزامنا مع قيام الحلفاء فى الغرب بتعزيز شحنات الدفاعات الجوية للمساعدة فى حماية المدنيين والبنية التحتية الحيوية للطاقة فى كييف.

الإعلام الأمنى العراقى: مقتل عدد من الإرهابيين فى عملية أمنية بديالى

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، مقتل عدد من الإرهابيين فى عملية أمنية بمحافظة ديالى شمال شرق البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة