أولى تجاربها.. مسافرة تثير الفوضى بعد فتح باب طوارئ الطائرة بدلا من الحمام

الأحد، 14 يوليو 2024 09:52 ص
أولى تجاربها.. مسافرة تثير الفوضى بعد فتح باب طوارئ الطائرة بدلا من الحمام راكب طائرة لأول مرة يثير حالة من الفوضى
إيهاب مجمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت راكبة طائرة - تسافر بالطيران لأول مرة - حالة من الفوضى بعدما فتحت باب مخرج الطوارئ بالطائرة عن طريق الخطأ أثناء بحثها عن المرحاض، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست، أن الخطأ وقع عندما كانت رحلة الخطوط الجوية الصينية رقم 2754 تنتظر على المدرج في مطار كويتشو بمقاطعة تشجيانغ شرقي الصين، ليلة الخميس الماضي.

باب الطائرة
باب الطائرة

ذهب الطيار المبتدئ إلى مؤخرة الطائرة وفتح الباب دون أن يلاحظ أحد - مما تسبب في نشر شريحة الإخلاء، وقال أحد الركاب - الذي تم التعريف به فقط باسم تشنغ - "عندما ظهرت شريحة الإخلاء، حتى المضيفات شعرن بالذعر".

وأظهرت صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، الطائرة متوقفة في منتصف المدرج، مع وجود الشريحة في مكانها، وقال تشنغ: "بدأت الراكبة في البكاء عندما سمعت أنها ستضطر إلى دفع تعويضات".

وتبلغ تكلفة تفعيل باب الطوارئ في الطائرة حوالي 28 ألف دولار، بحسب ما ذكره الموقع، تم استجواب المرأة المسؤولة عن الخلل من قبل رجال الشرطة في أعقاب الحادث، ولم يتم تحديد هويتها في التقرير.

وأثارت هذه الحادثة حالة من الفزع على الإنترنت، مع تساؤل البعض عما إذا كان هناك "خلل في التصميم" مثير للقلق لدى الراكب الذي فتح المخرج بسهولة دون علمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة