استلام دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع صكوك الأوقاف ببنى سويف

الأحد، 14 يوليو 2024 05:29 م
استلام دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع صكوك الأوقاف ببنى سويف جانب من استلام اللحوم
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد بلال حبش نائب محافظ بنى سويف، بالإنابة عن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، دفعة جديدة من اللحوم ضمن مشروع لحوم صكوك الأوقاف، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة والذي تنفذه الوزارة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من الفئات الأولى بالرعاية وتنفيذًا لتكليفاته للحكومة في هذا الشأن.

جاء ذلك أمام مبني ديوان عام المحافظة، وفي حضور كل من: الدكتورعبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، أمل عزوز وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشار نائب المحافظ إلى توجيهات المحافظ محمد هاني غنيم بسرعة توزيع اللحوم وإيصالها للفئات المستحقة، مشيداً بمشروع صكوك الأضاحي والإطعام لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للفئات الأولى بالرعاية ،مثمنا الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، معرباً عن تقديره لكل المساهمين في المشروع الذي يعد أحد أبرز المشروعات الناجحة التي تنفذها الوزارة فى خدمة المجتمع.

من جانبه أضاف وكيل الأوقاف أن كميات اللحوم التي تم استلامها "اليوم" والتي تقدر بــ 2 طن من اللحوم ، تعتبر ضمن سلسلة من الدفعات التي تقوم الوزارة بتوزيعها على المحافظات بالتعاون والتنسيق مع التضامن، وذلك وفق قاعدة البيانات المُسجلة بالوزارة للحالات المستحقة،والتي تستهدف المستفيدين بمختلف مراكز المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة