"العالم فى العلمين" يعرض خريطة بأسماء 10 مسرحيات ومواعيد عرضها بالمهرجان

الأحد، 14 يوليو 2024 09:47 م
"العالم فى العلمين" يعرض خريطة بأسماء 10 مسرحيات ومواعيد عرضها بالمهرجان العالم فى العلمين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "العالم فى العلمين"، المذاع على شاشة سى بى سى، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "10 عروض مسرحية مختلفة ضمن فعاليات مهرجان العلمين"

وذكر التقرير أن العروض تضم مسرحية "حبيبتى من تكون" والتى ستعرض من 17 إلى 22 يوليو، تتناول السيرة الذاتية للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وبطولة محمود الغندور وهالة مرزوق.

ومسرحية "فيلم رومانسى" والتى تعرض من 18 إلى 21 يوليو على مسرح نورث سكوير بطولة محمد عز ودارين حداد، ومسرحية "التليفزيون" وتعرض فى الفترة من 20 إلى 21 يوليو وبطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم.

ولفت إلى أنه سيتم عرض مسرحية "الستات عايزة إيه؟" فى الفترة من 25 إلى 28 يوليو على مسرح نورث سكوير، ومسرحية "عملوها إزاى" بطولة كريم محمود عبد العزيز وعائشة بن أحمد وستعرض من 25 إلى 26 يوليو.

كما يتم عرض مسرحية "حدوتة بعد النوم" فى الفترة من 1 إلى 4 أغسطس المقبل على مسرح نورث سكوير، ومسرحية "الشهرة" والتى يبدأ عرضها فى الفترة من 1 إلى 3 أغسطس المقبل، ومسرحية "بولاك روج" والتى يبدأ عرضها فى الفترة من 8 إلى 11 أغسطس على مسرح نورث سكوير.

تابع، ويتم عرض مسرحية "دكان الأحلام" فى الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجارى على مسرح المدينة التراثية فى مدينة العلمين، ومسرحية "السندباد" بطولة الفنان كريم عبد العزيز ونيللى كريم بجانب مجموعة كبيرة من النجوم ومن المقرر أن تعرض يوم 30 أغسطس.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة