باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. محاولة فاشلة لاغتيال ترامب.. وتحديد هوية الجاني.. والرئيس السابق يخرج من المستشفى بعد إصابته.. و26 قتيلا بهجوم بالكونغو الديمقراطية.. وإضراب فى الضفة الغربية

الأحد، 14 يوليو 2024 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. محاولة فاشلة لاغتيال ترامب.. وتحديد هوية الجاني.. والرئيس السابق يخرج من المستشفى بعد إصابته.. و26 قتيلا بهجوم بالكونغو الديمقراطية.. وإضراب فى الضفة الغربية دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إصابة ترامب فى حادثة إطلاق نار أثناء تجمع انتخابى فى ولاية بنسلفانيا

أظهرت لقطات إصابة المرشح الرئاسى الامريكى دونالد ترامب في وجهه بعد إطلاق نار أثناء كلمة له أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى يحدد هوية مطلق النار على ترامب

أعلنت مصادر أمريكية اليوم الأحد، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي حدد هوية مطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

إغلاق المجال الجوى فوق منطقة مسقط رأس المشتبه به فى حادث إطلاق النار على ترامب

قررت إدارة الطيران الأمريكية، إغلاق المجال الجوي فوق منطقة مسقط رأس المشتبه به في حادث إطلاق النار على دونالد ترامب.

ترامب يغادر مستشفى باتلر ميموريا بعد حادث إطلاق النار

غادر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأحد، مستشفى "باتلر ميموريال" متجهاً إلى بيتسبرج، وذلك بعد خضوعه لفحوصات عقب إصابته في إطلاق نار خلال مخاطبته تجمعاً انتخابياً حاشداً ببنسلفانيا.

26 قتيلا في هجوم لمليشيات "كوديكو" بشرق الكونغو الديمقراطية

ما لا يقل عن 26 شخصا في هجوم شنه عناصر ميليشيات "تعاونية من أجل تنمية الكونغو" (كوديكو) على منطقة "بلوتو" التجارية في إقليم "دجوجو" بمقاطعة "إيتوري" شمال شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية.

العاصفة بيريل تقتل شابا على ساحل كندا الأطلسى

قالت الشرطة الكندية إنه تم العثور على جثة شاب بعد أن جرفتها المياه في نوفا سكوشا، وهي مقاطعة كندية اجتاحتها بقايا العاصفة بيريل خلال الساعات الأخيرة. كما تعرضت البني التحتية لأضرار جسيمة.

بدء الصمت الانتخابى للمرشحين لمجلس الشعب في سوريا اليوم

حددت اللجنة القضائية العليا للانتخابات في سوريا، الأحد موعدا لبدء الصمت الانتخابي، وتوقف الدعاية للمرشحين لانتخابات مجلس الشعب الدور التشريعي الرابع.

إضراب في الضفة الغربية تنديدا بالمجازر الإسرائيلية على غزة

شهدت مدن بالضفة الغربية المحتلة، من بينها جنين وطولكرم، إضرابا اليوم الأحد، تنديدا بالمجازر الإسرائيلية في قطاع غزة والتي كان آخرها مجزرتي مواصي خان يونس ومخيم الشاطئ أمس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة