تسريحات شعر مناسبة لتمارين الجمباز.. أنيقة ومش هتزعجك

الأحد، 14 يوليو 2024 06:00 ص
تسريحات شعر مناسبة لتمارين الجمباز.. أنيقة ومش هتزعجك ذيل حصان
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون الشعر أحيانًا مصدر إزعاج للاعبات الجمباز فقد يعيقهم ويعرقل رؤيتهم أثناء التمرين بل ويتداخل أحيانًا مع تحركاتهم، ومع ذلك هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التضحية بالأناقة من أجل التمرين، لذلك نقدم لكِ طرق وأشكال مختلفة لتسريحات شعر أنيقة ومناسبة لتمارين الجمباز وذلك وفقًا لما ذكره موقع scalppro. 

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة هي تسريحة شعر كلاسيكية للجمباز فهي تحافظ على الشعر بعيدًا عن الوجه وتظل في مكانها أثناء التقلبات والالتواءات.

العقدة العلوية

العقدة العلوية هي تسريحة شعر كلاسيكية تناسب الجمباز. إنها إطلالة بسيطة وأنيقة تحافظ على شعرك بعيدًا عن وجهك ويسهل الحفاظ عليها. لإنشاء عقدة علوية، اجمعي شعرك في شكل ذيل حصان مرتفع، ولفيها حول نفسها، وثبتيها بدبابيس الشعر.

ضفيرة فرنسية

تعتبر الضفيرة الفرنسية خيارًا رائعًا آخر لممارسة الجمباز. فهي تحافظ على شعرك أنيقًا وتسمح لك بكل الحركة التي تحتاجينها.

ضفيرة ذيل السمكة

ضفيرة ذيل السمكة هي تسريحة شعر أنيقة وعملية للجمباز. إنها أكثر تعقيدًا بعض الشيء في صنعها، ولكن بمجرد وضعها في مكانها، تظل ثابتة.

كعكة مضفرة

الكعكة المضفرة هي نسخة أكثر تعقيدًا من الكعكة العادية. فهي تحافظ على الشعر أنيقًا ومرتبًا مع السماح له بالحركة.

ذيل الحصان الفقاعي

تسريحة ذيل الحصان الفقاعي هي تسريحة شعر عصرية وجذابة ومثالية للجمباز لعمل ذيل حصان فقاعي، ابدأي بذيل حصان مرتفع وثبتيه برباط شعر. ثم أضيفي المزيد من ربطات الشعر على فترات منتظمة على طول ذيل الحصان.

كعكة فوضوية

الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر لا تتطلب الكثير من العناية ولكنها تظل رائعة المظهر، فهي تحافظ على الشعر بعيدًا عن الطريق دون أن تبدو صارمة للغاية.

ذيل حصان
ذيل حصان

 

ضفيرة
ضفيرة

 

عقدة علوية
عقدة علوية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة