جماهير إسبانيا تحتشد فى ألمانيا قبل نهائى يورو 2024.. فيديو وصور

الأحد، 14 يوليو 2024 06:47 م
جماهير إسبانيا تحتشد فى ألمانيا قبل نهائى يورو 2024.. فيديو وصور جماهير إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت جماهير منتخب إسبانيا الأجواء فى العاصمة الألمانية برلين، قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهة منتخب بلادها أمام إنجلترا، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، فى نهائى منافسات النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ونجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984، 2008 و 2012، بعد تغلبه على نظيره الفرنسي في نصف نهائي النسخة الحالية بنتيجة 2 – 1.

 

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.

ويسعى المنتخب الإسباني، في مباراة الأحد، لتحقيق لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، لينفرد بصدارة الأكثر تتويجا بلقب البطولة، حيث يتساوى مع ألمانيا برصيد 3 ألقاب، بينما يحلم منتخب إنجلترا لحصد اللقب للمرة الأولى.

وتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في 3 مباريات بالانتصار على كرواتيا 3 – 0، وإيطاليا 1 – 0 وألبانيا 1 – 0، وتأهل المنتخب الإسباني للدور ثمن النهائي في مواجهة جورجيا، بنتيجة 4 – 1.

 

وتمكن الماتادور، من إقصاء المنتخب الألماني بنتيجة 2 – 1، في الوقت الإضافي، قبل أن يهزم فرنسا في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

ويعتبر "لاروخا" هو أول منتخب في تاريخ البطولة، يحقق 6 انتصارات متتالية، حيث سجل 13 واستقبل 3، فيما يعتبر داني أولمو هو هداف الفريق بـ3 أهداف، وخرج بشباك نظيفة 3 مرات.

11
جماهير إسبانيا

 

3
الجماهير الإسبانية

 

2
الجماهير الإسبانية
 
klrsIg7BsADs6R5-
جماهير منتخب إسبانيا فى برلين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة