حالة وحيدة لإنهاء قضية الشحات والشيبى قبل النطق بالحكم.. فما هى؟

الأحد، 14 يوليو 2024 10:00 ص
حالة وحيدة لإنهاء قضية الشحات والشيبى قبل النطق بالحكم.. فما هى؟ حسين الشحات والشيبى-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، تأجيل استناف حسين الشحات لاعب النادى الأهلى، على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، بتهمة التعدى بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبى، لجلسة 30 يوليو للحكم، يوضح اليوم السابع في النقاط التالية الحالة الوحيدة التي يمكن فيها إنهاء القضية قبل النطق بالحكم على لاعب الأهلي.

وطبقا للقانون يجوز التصالح بين الطرفين المتنازعين في قضايا المشاجرات والتعدي على الأخر، وتقديم صورة من محضر التصالح إلى المحكمة لتقضي بإنهاء القضية بالتصالح بين الطرفين.

وكانت قضت محكمة جنح مدينة نصر بحبس المتهم لمدة سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائياً وامرت بإيقاف تنفيذ العقوبه المقضي بها لمدة ثلاث سنوات تبدا من صدور الحكم نهائياً والزمته بمبلغ 100001 جنيه تعويض وألزمته المصاريف وخمسون جنيهاً اتعاب محاماه.

وفى بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة