حبس رجل 16 شهرا بعدما استأجرته امرأة لتفجير سيارة حماتها بسبب خلاف عائلي بويلز

الأحد، 14 يوليو 2024 10:04 ص
حبس رجل 16 شهرا بعدما استأجرته امرأة لتفجير سيارة حماتها بسبب خلاف عائلي بويلز المتهمين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكم على رجل استأجرته امرأة لتفجير سيارة حماتها بسبب خلاف عائلي مرير، بالسجن لمدة 16 شهرًا، حيث استخدمت أليشا أنور، 29 عامًا، الشاب لوك ويليامز، 25 عامًا، لإشعال النار في سيارة كريستينا بليس، 54 عامًا، خارج شقتها في ريكسهام، شمال ويلز، في هجوم انتقامي لشعورها أن حماتها اعتقدت أنها ليست "جيدة بما يكفي" لابنها، كما سمعت محكمة مولد كراون.

كما حُكم على "أليشا أنور" بالسجن أيضًا لمدة 16 شهرًا، الأسبوع الماضي بسبب دورها في الهجوم، وبعد الحادثة الناشبة على خلفية نزاعات عائلية، خرجت السيدة بليس لتجد سيارتها مشتعلة، فيما امتدت النيران إلى سيارتين أخريين وممتلكات تم إخلاؤها، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

استغرقت فرق الإطفاء 90 دقيقة للسيطرة على الحريق خلال الحادث المرعب، وقال القاضي إنه "من الصعب تصديق أن ويليامز اشترى في إحدى الليالي البنزين  من أحد المرآب وملأ علبة بلاستيكية به قبل استهداف السيارة المتوقفة".

أقر ويليامز، من مدينة جوينفرو في ريكسهام، بالذنب في التآمر على ارتكاب حريق متعمد، وحُكم عليه بالسجن لمدة 16 شهرًا مع ثمانية أشهر أخرى، تم تفعيلها من حكم مع وقف التنفيذ، ليتم تنفيذها على التوالي.

وقال المدعي العام أوليفر كينج، إن المتهم ويليامز وشريكته آنذاك موروينا إيفانز، كانا يقدمان لـ "أنور" توصيلة في يونيو 2022 عندما تقدمت بعرض الزواج، وعلم القاضي في محاكمة أليشا أنور، الأسبوع الماضي، أن السيدة بليس أوضحت أنها لا تحب زوجة ابنها، مما أدى إلى مشاكل بين الزوجين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة