رصاصة أصابت ترامب.. صورة تكشف محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى السابق

الأحد، 14 يوليو 2024 04:28 م
رصاصة أصابت ترامب.. صورة تكشف محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى السابق ترامب
كتب ـ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏أظهرت صورة مصور نيويورك تايمز دوغ ميلز، الرصاصة التي أصابت الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال الهجوم الذي استهدفه الليلة الماضية في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.

وتعرض ترامب لـ محاولة اغتيال، حيث كان واقفا خلف منصة يلقي كلمة أمام تجمع جماهيري في الهواء الطلق في بتلر بولاية بنسلفانيا ورأسه مائل إلى اليمين تحت سماء صافية وفي درجة حرارة مرتفعة.

وفجأة وبعد مرور 6 دقائق فقط تم سماع وابل من "الفرقعة" بدا كأنه طلقات نارية، أمسك ترامب على الفور بأذنه اليمنى ونظر إلى الدم على يديه ثم سقط سريعا على الأرض خلف المنصة.

وصرخ الحشد وانحنى الواقفون خلفه من هول المفاجأة، وهرع 6 من ضباط الخدمة السرية إلى المنصة والتفوا حول ترامب الذي كان يجلس على ركبتيه خلف المنصة، كما صعد ضباط آخرون مسلحون بالبنادق إلى المنصة.

صورة الرصاصة
صورة الرصاصة

وكان هناك وابل ثانٍ من الطلقات النارية على ما يبدو، وأبقى عملاء الخدمة السرية ترامب على الأرض لمدة 25 ثانية، وسمع شخص يصرخ "لقد سقط مطلق النار!" وصاح آخر "تحرك!" بينما استمر العديد من الحشد في الصراخ.

ورفع الضباط ترامب على قدميه، ولم تعد قبعة البيسبول الحمراء التي كتب عليها "لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" موجودة على رأسه وكان أشعث الشعر والدماء على أذنه ووجهه ملطخا بالدماء.

وقال ترامب الذي أصيب في أذنه "دعوني أحضر حذائي. دعوني أحضر حذائي" بينما رفعه الضباط من على الأرض. ثم قال "انتظر..انتظر، انتظر" قبل أن يبدأ في التلويح بقبضته.ورفع أحد الضباط ذراعه فوق رأس ترامب لحمايته من المزيد من الطلقات المحتملة. واستمر ترامب في توجيه قبضته نحو الحشد، وهو يردد "قاتلوا". وبدأ كثيرون في الحشد يهتفون "الولايات المتحدة، الولايات المتحدة".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة