طوارئ بالمنتخب الأولمبى استعدادا لدورة باريس.. وصراع فى نهائى يورو.. فيديو

الأحد، 14 يوليو 2024 11:59 ص
طوارئ بالمنتخب الأولمبى استعدادا لدورة باريس.. وصراع فى نهائى يورو.. فيديو ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 14 يوليو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، المنتخب الأولمبى يرفع الطوارئ القصوى بودية أوكرانيا استعداداً لأولمبياد باريس، كولر يدرس إعادة أفشة لتشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت بعد "قاضية" بيراميدز .

المنتخب الأولمبى يرفع الطوارئ القصوى بودية أوكرانيا استعداداً لأولمبياد باريس

يخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، مباراة ودية أمام منتخب أوكرانيا بمدينة بوردو الفرنسية، فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى البروفة قبل الأخيرة استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويسعى ميكالى لتحقيق أقصى استفادة فنية من المباراتين الوديتين أمام أوكرانيا والعراق، لتجهيز اللاعبين لخوض مباريات الأولمبياد، ومن المتوقع أن يدفع ميكالى بالقوة الضاربة اليوم ويضم التشكيل المتوقع كلاً من: حمزة علاء وأحمد عيد وكريم الدبيس وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد الننى ومحمد شحاتة وزياد كمال ومصطفي ميسي وأحمد سيد زيزو وأسامة فيصل.

ويخوض المنتخب أول مباراة رسمية فى الأولمبياد مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري فى الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تقام من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبل.

وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا.

 

بعثة منتخب اليد تصل السويد لخوض المعسكر الأخير

وصلت بعثة منتخب مصر لكرة اليد إلى السويد، للدخول فى معسكر مشترك مع المنتخب السويدى، يتخلله وديتان مع صاحب الأرض، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعادت بعثة منتخب مصر الأول لكرة اليد إلى القاهرة قادمة من سلوفينيا فى الساعات الأولى صباح الأربعاء، بعد التعادل أمام المنتخب السلوفينى بنتيجة 27-27  ودياً، فى إطار الاستعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الخسارة من المنتخب الكرواتي بنتيجة 36-29 السبت الماضى.

صراع ناري بين إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة يورو 2024

تختتم منافسات النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا  "يورو 2024"، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، بإقامة المباراة النهائية بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، والتي يستضيفها الملعب الأولمبي في برلين، ويسعى منتخب الماتادور لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يبحث المنتخب الإنجليزي عن لقبه الأول.

ونجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984، 2008 و 2012، بعد تغلبه على نظيره الفرنسي في نصف نهائي النسخة الحالية بنتيجة 2 – 1.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.

ويسعى المنتخب الإسباني، في مباراة الأحد، لتحقيق لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، لينفرد بصدارة الأكثر تتويجا بلقب البطولة، حيث يتساوى مع ألمانيا برصيد 3 ألقاب، بينما يحلم منتخب إنجلترا لحصد اللقب للمرة الأولى.

كولر يدرس إعادة أفشة لتشكيل الأهلي أمام مودرن سبورت بعد "قاضية" بيراميدز

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى ، عودة محمد مجدى أفشة صانع العاب الفريق للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر في مواجهة مودرن سبورت المقبلة بالدوري.

ويرغب كولر فى إعادة أفشة لتشكيل الأهلى الأساسى بعدما تطور أداء اللاعب بشكل ملحوظ، بجانب نجاحه فى تسجيل هدف الحسم فى مباراة بيراميدز الأخيرة، رغم مشاركته كبديل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ويستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة