ظهور لافت للأميرة ليونور وريثة عرش إسبانيا مع شقيقتها الصغرى بحفل سنوي

الأحد، 14 يوليو 2024 12:36 م
ظهور لافت للأميرة ليونور وريثة عرش إسبانيا مع شقيقتها الصغرى بحفل سنوي الأميرة ليونور
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت الأميرة ليونور والأميرة صوفيا، للقاء الشباب من مؤسسة أميرة جيرونا، وبدت أميرات العائلة الملكية الإسبانية فى مظهر أنيق بألوان الصيف المشرقة أثناء استقبالهم لأشخاص من برامج مؤسسة أميرة جيرونا، في حدائق سانت كلوتيلد، في يوريت دي مار، بإسبانيا، وفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطانية.

ظهرت الأميرة ليونور، 18 عامًا، أنيقة بسترة خضراء ارتدتها فوق قميص أبيض، وأكملت مظهرها ببنطلون أبيض وحذاء بكعب عالٍ باللون البيج، وفي الوقت نفسه، بدت صوفيا، 17 عامًا، أنيقة بفستان أزرق نسقته مع حذاء باليه باللون البيج، وكان شعرها البني منسدلاً في تجعيدات ناعمة، ومكياجها المحايد أبرز بشرتها الشبابية، وتحدثت الأخوات مع الشباب الآخرين طوال اليوم واستمعن إلى معلومات عن عمل مؤسسة أميرة جيرونا.

بدت العائلة المالكة الإسبانية أنيقة للغاية
بدت العائلة المالكة الإسبانية أنيقة للغاية

تعمل المؤسسة، التي يرأسها حاليًا الملك فيليبي نيابة عن الأميرة ليونور، من أجل الشباب في جميع المجالات التي تعتبر حيوية لمستقبلهم، ويسعى إلى أن يصبح معيارًا على المستوى الوطني في دعم الشباب في تطورهم المهني والشخصي، ويأتي ذلك بعد أن خرجت الأخوات مع والديهما الملكة ليتيزيا، والملك فيليبي، للاحتفال بالذكرى الخامسة عشرة للمنظمة في فندق ميليا يوريت دي مار.

الأميرة ليونور والأميرة صوفيا
الأميرة ليونور والأميرة صوفيا

خلال الحفل السنوى، بدت الملكة ليتيزيا، أنيقة كالعادة في فستان كريمي اللون بدون أكمام، يتميز بشق جريء وفتحة رقبة بارزة، مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض وحقيبة يد متطابقة.

وبدت أناقة زوجها مماثلة لأسلوب الملكة، إذ ارتدى سترة كريمية اللون وقميصاً أزرق اللون، في هذه الأثناء، ظهرت الأميرة ليونور والأمير صوفيا من إسبانيا، اللتان زارتا استوديو للنحت في برشلونة - في وقت سابق من اليوم - في تناغم تام، واختارت ابنتا الملك فيليبي، والملكة ليتيزيا، 18 و17 عامًا، إطلالة صيفية أثناء قيامهما بزيارة خاصة إلى استوديو الفنان الشهير جاومي بلينسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة