عربة طفلها بـ5 آلاف.. كاردي بي تظهر بحقيبة شانيل بـ12 ألف دولار فى سهرة عائلية

الأحد، 14 يوليو 2024 01:00 م
عربة طفلها بـ5 آلاف.. كاردي بي تظهر بحقيبة شانيل بـ12 ألف دولار فى سهرة عائلية كاردي بي في سهرة عائلية
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت المغنية العالمية كاردي بي وزوجها أوفست وهما يغادران أحد المطاعم بعد منتصف الليل مع أطفالهما في باريس، بفرنسا، حيث يتواجد الزوجان في رحلة مع ابنتهما كولتشر، البالغة من العمر ستة أعوام، وابنها ويف، البالغ من العمر عامين، حيث تناولوا العشاء في مطعم سيزار، وكانت ابنة أوفست الأخرى، كاليا، البالغة من العمر تسعة أعوام، والتي يتقاسمها مع شيا لامور السابقة، في العاصمة الفرنسية معهم أيضًا.

كاردي بي في نزهة عائلة
كاردي بي في نزهة عائلة

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، شوهدت مغنية الراب، البالغة من العمر 31 عامًا، وهي تغادر المطعم وتحمل حقيبة سفر شانيل XXL باللون الفضي، والتي تبلغ تكلفتها 12039 دولارًا (9405 جنيهًا إسترلينيًا).

وفي هذه الأثناء، كان ويف، ابن الزوجين، جالساً في عربة أطفال من ماركة ديور، والتي تبلغ تكلفتها 4607 دولاراً (3600 جنيه إسترليني)، بينما كانا في طريقهما إلى المنزل بعد قضاء ليلة عائلية في الخارج.

طائرة خاصة للعائلة
طائرة خاصة للعائلة

ارتدت كاردي فى السهرة العائلية فستاناً أسود اللون مزين بالزهور خلال النزهة، ونسقته مع مجموعة مختارة من المجوهرات الفضية، كما نسقت مغنية Bodak Yellow شعرها الأسود بأسلوب مستقيم فضفاض واختارت مكياجًا ساحرًا، بينما أضافت أيضًا زوجًا من أحذية الباليه السوداء المسطحة.

ودفعت كاردي عربة الأطفال، التي كانت مغطاة ببطانية تحمل طابع سوبر ماريو، خارج المطعم، بينما تبعها أوفست، 32 عامًا، وكاليا، وكان أوفست يرتدي قميصًا أسود مع سترة وسروالًا قتاليًا، بينما كان يستخدم زوج من سماعات الرأس السلكية.

أوفست هو أيضًا أب لولدين جوردان، 14 عامًا، وكودي، تسعة أعوام، من علاقات سابقة، وخلال الرحلة، قامت العائلة بزيارة إلى ديزني لاند باريس للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهم، Kulture، السادس، وشاركوا أبرز الأحداث في يومهم عبر الإنترنت.

كاردي بي في نزهة عائلة
كاردي بي في نزهة عائلة

ويشار إلى أنه في ديسمبر من العام الماضي، انفصلت كاردي بي عن زوجها، لكن تم رصدهما معًا في مناسبات مختلفة منذ ذلك الحين، وفي شهر مايو، تحدثت عن شائعات المصالحة مع رولينج ستون، قائلة "كل شيء على ما يرام الآن".

قامت النجمة - التي أثارت تكهنات بأنها تتوقع طفلها الثالث في يونيو - بتحميل مقاطع فيديو على Instagram لتوثيق الأمر، وفي الفيديو الأول، يمكن رؤية كاردي بي، جالسة داخل السيارة مع ابنها ويف مستندًا على والدتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة