"غوص بورسعيد" تستهدف تحقيق رقم قياسى جديد فى البطولة الصيفية للزعانف

الأحد، 14 يوليو 2024 06:41 م
"غوص بورسعيد" تستهدف تحقيق رقم قياسى جديد فى البطولة الصيفية للزعانف إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام حمص، رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ ببورسعيد، أن البطولة الصيفية المقبلة ستشهد تحقيق رقم قياسي جديد من حيث عدد اللاعبين المشاركين.

وأضاف "حمص"، أن البطولة في كل عام تشهد تزايد كبير في عدد المشاركين وأن نسخة أغسطس 2024، سوف تشهد مشاركة أكبر عدد في تاريخ البطولة والذي يصل إلى 2300 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات التابعة للمنطقة.

وأشار إلى أن الإقبال على ممارسة رياضة السباحة بالزعانف في تزايد مستمر نتيجة وعي أولياء الأمور ومدى فهمهم لأهميه اللعبة إلى جانب حب اللاعبين لتلك الرياضة والتي تختلف عن رياضة السباحة كلاسيك.

وأوضح "حمص" أن البطولة الصيفية سوف تنطلق يوم 7 أغسطس المقبل وتستمر لمدة 5 أيام بمشاركة كبار الاندية وابرزهم المصري البورسعيدي والمريخ واستاد المنصورة، لافتا إلي أن بطولات المنطقة هي البروفة الكبرى التي يتم من خلالها اختيار عناصر منتخب مصر للسباحة بالزعانف مما يزيد حماس هذه البطولات المحلية.

واختتم، أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام عدد كبير من أبناء منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ لمنتخبات السباحة بالزعانف والإنقاذ وذلك بفضل جهود لاعبيها الذين يبذلون كل الجهد في البطولات المحلية من أجل الظهور بمستوى طيب لافت للنظر إلى جانب اهتمام أولياء الأمور الذين يحرصون على متابعة أبنائهم في التدريبات والسفر خلفهم في البطولات أملا في إعداد بطل يحمل اسم مصر ويرفع علمها تحت قيادة واهتمام الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة