كتيبة ميكالي تدخل مرحلة الاستعدادات الأخيرة لأولمبياد باريس 2024.. المنتخب الأولمبي يواجه أوكرانيا فى أولى وديات معسكر فرنسا.. المدرب البرازيلي يدفع بالقوة الضاربة للفراعنة.. والنني وزيزو فى مهمة تاريخية

الأحد، 14 يوليو 2024 02:00 م
كتيبة ميكالي تدخل مرحلة الاستعدادات الأخيرة لأولمبياد باريس 2024.. المنتخب الأولمبي يواجه أوكرانيا فى أولى وديات معسكر فرنسا.. المدرب البرازيلي يدفع بالقوة الضاربة للفراعنة.. والنني وزيزو فى مهمة تاريخية المنتخب الأولمبى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى السابعة مساء اليوم، الأحد، يخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى أولى تجاربه الودية عندما يلتقي مع منتخب أوكرانيا، في مدينة بوردو الفرنسية، في البروفة قبل الأخيرة استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويسعى ميكالى لتحقيق أقصى استفادة فنية من المباراتين الوديتين أمام أوكرانيا والعراق، لتجهيز اللاعبين لخوض مباريات الأولمبياد، حاملاً آمال الجماهير المصرية ليس في التمثيل المشرف فقط وإنما تحقيق إنجاز كبير بحصد ميدالية أولمبية.

وديتا أوكرانيا والعراق تجهزان المنتخب الأولمبي


يخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع أوكرانيا اليوم، الأحد، ثم العراق الأربعاء المقبل، تحضيراً لأول مباراة رسمية فى الأولمبياد مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري فى الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تقام من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبل، وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا،  وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الاطمئنان على البعثة في فرنسا.

النني وزيزو في مهمة تاريخية


تراهن جماهير الكرة المصرية على الثنائي أحمد سيد زيزو صانع الألعاب، ومحمد النني لاعب الوسط، في قيادة الفراعنة لإنجاز تاريخي بالأولمبياد، نظراً لما يتمتعان به من خبرات دولية كبيرة من المشاركة مع فرقهما والمنتخب الوطني الأول، حيث يقع على الثنائي مسؤولية قيادة زملائهم وتوجيههم على أرض الملعب للوصول إلى الهدف من المشاركة بالأولمبياد.

ميكالي يعتمد على القوة الضاربة

ومن المقرر أن يدفع ميكالي بالقوة الضاربة للمنتخب الأولمبي، ومنح الفرصة لجميع العناصر أيضاً، ويسعى البرازيلي، من خلال التجربتين الوديتين، لتجربة أكثر من خطة فنية للوصول إلى الخطة المثالية للفراعنة، التي تخدم أسلوبه على أرض الملعب.

واستقر ميكالى على التشكيل الذى يخوض به ودية أوكرانيا، والأقرب أن يدفع المدرب البرازيلي بالتشكيل التالى:

فى حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد – عمر فايد - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - أحمد سيد زيزو - محمد النني - مصطفى سعد ميسي

خط الهجوم: أسامة فيصل

ويرأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة وضمت محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب ومحمود حرب المدير الإداري وأعضاء الجهاز الفني والطبي والذى يضم إلى جانب ميكالى، وضمت البعثة 22 لاعبا هم : حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا فى حراسة المرمي .. وحسام  عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي واحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي فى خط الدفاع .. ومحمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا  وزياد كمال ومحمد شحاته فى خط الوسط  .. واحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة فى الهجوم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة