لقطات ساحرة.. فعاليات بطولة فرنسا للدراجات

الأحد، 14 يوليو 2024 12:00 ص
لقطات ساحرة.. فعاليات بطولة فرنسا للدراجات سباق فرنسا للدراجات
محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بطولة فرنسا للدراجات، "طواف فرنسا" العديد من المغامرات حول الجيال والطرق الواعر، وذلك فى نسختا الــ 111 من سباق الدراجات الأكثر شهرة في العالم، المقامة في الفترة من 29 يونيو إلى 21 يوليو.

شهدت الجولات عدد من المنافسات بين الدراج السلوفيني تاديج بوجاكار والبطل المدافع عن اللقب الدنمركي جوناس فينجيجارد، وقد فاز الثنائي بالألقاب الأربعة الأخيرة فيما بينهما ويسعى كل منهما إلى الفوز بسباق فرنسا للدراجات للمرة الثالثة.

انطلقت المرحلة الكبرى من فلورنسا ، حيث عبر المتسابقون جبال الألب الإيطالية قبل عبور الحدود إلى فرنسا خلال المرحلة الرابعة. كما تعد هذه هي أول جولة تنتهي خارج باريس بسبب قربها من الألعاب الأوليمبية - والمرحلة النهائية عبارة عن سباق فردي ضد الزمن من موناكو إلى نيس والذي سيحدد الفائز بالسباق.

يصف منظمو سباق فرنسا للدراجات هذه المرحلة الحادية عشرة بأنهامرحلة جبلية نبدأ من إيفوكس ليه باينز، حيث نتمتع بمرحلة افتتاحية هادئة إلى حد ما. على الأقل على الورق، لأنه في الممارسة العملية قد تكون معركة شرسة على الانفصال المبكر. يجب العثور على خليفة لغريغ فان أفيرمايت، الذي فاز في لو ليوران في عام 2016 من انفصال مبكر في نهائي مماثل. فرص للمتسلقين، ولكن بالتأكيد أيضًا لمتخصصي الانفصال.

 

سباق فرنسا للدراجات (1)
سباق فرنسا للدراجات

 

سباق فرنسا للدراجات (2)
منافسات الأبطال

 

سباق فرنسا للدراجات (3)
الجماهير

 

سباق فرنسا للدراجات (4)
فرحة الفوز

 

سباق فرنسا للدراجات (5)
سباق فرنسا للدراجات

 

سباق فرنسا للدراجات (6)
مغامرات سباق فرنسا للدراجات

 

سباق فرنسا للدراجات (7)
سباق فرنسا للدراجات 

 

سباق فرنسا للدراجات (8)
مغامرات المتسابقين

 

سباق فرنسا للدراجات (9)
سباق فرنسا للدراجات 

 

سباق فرنسا للدراجات (10)
سباق فرنسا للدراجات 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة