ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز

الأحد، 14 يوليو 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز رواية النساء
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

النساء

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز رواية النساء بقلم كريستين هانا، وتدور الأحداث في عام 1965حيث ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب ووقائعها.

1

رواية النساء

الخادمة تراقب

جاءت في المرتبة الثالثة رواية الخادمة تراقب بقلم فريدا ماكفادن، وهو الكتاب الثالث في سلسلة الخادمة، وتدور حول خادمة امتلكت منزلا بعد رحلة كفاح غير أنها تخاف من امرأة تتربص بالبشر في الحي الهادئ الذى تسكنه.

2

الخادمة تراقب

الخادمة

جاءت في المرتبة الثالثة رواية الخادمة بقلم فريدا ماكفادن، وتظهر الرواية المشاكل التي تتعرض لها امرأة عندما تقرر أن تعمل في منزل عائلة وينشستر حيث تقوم بعمل كل شيء قبل أن تنزوى فى غرفتها وتنقلب الأحداث رأسا على عقب عندما تقرر خوض رحلة جديدة.

3
رواية الخادمة

محكمة من الأشواك والورود

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم سارة ج. ماس وتدور أحداث الرواية حول قتل ذئب في الغابة، واختطاف فاير من منزلها.

4
محكمة من الأشواك والورود

أغنية البجعة

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية أغنية البجعة، بقلم إلين هيلدربراند، وتدور حول شعور سكان نانتوكيت بالقلق عندما تشتعل النيران في منزل تم بيعه مؤخرًا بسعر باهظ، ويختفي شخص ما.

5
رواية أغنية البجعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة