مصرع عامل وإصابة آخرين فى تصادم دراجتين بالمنشاة جنوب سوهاج

الأحد، 14 يوليو 2024 08:49 ص
مصرع عامل وإصابة آخرين فى تصادم دراجتين بالمنشاة جنوب سوهاج إسعاف- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق، وذلك بسبب السرعة الزائدة، نتج عن التصادم وفاة عامل وإصابة آخرين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين دراجتين بخاريتين، ووجود متوفى ومصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه وبوقع مصادمة بين دراجة بخارية " قيادة المدعو محمد ح ر ع 34 سنة عامل ومقيم دائرة المركز، وبين دراجة بخارية أخرى  قيادة المدعو الأمين ع م ر22 سنة عامل دائرة المركز.

وقع الحادث نتيجة السرعة إصطدام الدراجتين بالمواجهة، نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية الأولي وإصابة كل من قائد الدراجة الثانية " بكسر بالساق اليمني وإشتباه ما بعد الإرتجاج "، ومستقل الدراجة البخارية الأولي عمر ع ا ع 26 سنة عامل، ومقيم دائرة المركز " بإشتباه نزيف بالمخ "، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال شقيق المتوفي رشاد ح ر ع 30 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، وشقيق قائد الدراجة البخارية الثانية علاء ع م ر30 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، أفادا بمضمون ما سبق،ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة