نيمار يخطر الهلال بجاهزيته للتدريبات الجماعية فى أغسطس

الأحد، 14 يوليو 2024 10:31 ص
نيمار يخطر الهلال بجاهزيته للتدريبات الجماعية فى أغسطس نيمار
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، بعد غيابه عن المشاركة فى المباريات الفترة طويلة بسبب الإصابة.

وتعرض نيمار للإصابة فى الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى فى المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروجواي 0ـ2، والتي أقيمت 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم فريق الهلال أبلغ الجهاز الفني والطبى بإمكانية إكمال جاهزيته، ودخول التدريبات مبدئيًّا أغسطس المقبل.

وقالت الصحيفة إن عودة نيمار للتدريبات الشهر المقبل تزيد من فرص قيده ضمن قائمة الفريق فى فترة التسجيل الصيفية على حساب مواطنه ميشيل ديلجادو الجناح الأيمن، الذي تبقى في عقده مع النادي 6 أشهر.


وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة في العروض المقدمة لها من أجل الاستغناء عن ميشيل، لتستفيد بالعائد المادي من بيع مدته المتبقية.

وأضافت الصحيفة أن خورخى جيسوس، المدير الفنى للهلال السعودي، طلب من الجهاز الطبي عدم الاستعجال فى عودة نيمار ومنحه الوقت الكافي للتعافي والتقوية.

كان نادي الهلال السعودي قد أعلن غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا استعدادًا للموسم الجديد، على أن يواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

قال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس": "قرر الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مواصلة نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي" في مقر النادي خلال فترة تحضيرات الفريق بالنمسا.

وخاض نيمار 5 لقاءات مع فريق الهلال، وسجَّل هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين، وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة