وزير الإسكان: الوحدات السكنية فى العلمين تستهدف كل فئات المجتمع

الأحد، 14 يوليو 2024 11:34 م
وزير الإسكان: الوحدات السكنية فى العلمين تستهدف كل فئات المجتمع وزير الإسكان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية عن أماط الوحدات السكنية المتنوعة فى مدينة العلمين التى تستهدف كافة فئات المجتمع قائلاً :"عندنا جنوب الطريق الدولى الساحلى لدينا مشروع سكن مصر بإجمالى 7000 وحدة سكنية وبالفعل سلمنا 80% من الوحدات لملاكها وإجمالى عدد الاسر المقيمة بالفعل حتى الان فى هذا المشروع 1500 أسرة".
تابع خلال لقاء عبر برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:" إضافة لمشروع الحى اللاتينى جزء كبير مقام حوالى 40% من المشروع ولينا مشروعين آخرين فى المنطقة الجنوبية مثل مشروع سكن لكل المصريين فى ضوء توجيهات من الرئيس السيسى، ولدينا 2000 وحدة جارى تنفيذهم فى المرحلة الحالية".
وأردف: عندنا مشروع "لاند بارك" المنطقة الجنوبية وهى أبراج "الداون تاون" جنوب الطريق وهم خمسة أبراج جارى تنفيذهم والهدف منها خلق كتلة جاذبة لهذه المنطقة البعيدة عن الاطلالة الشاطئية المباشرة وحتى يكون هناك نوعاً من أنواع تكثيف عوامل الجذب لتلك المنطقة وستكون مطلة على بحيرة صناعية بالكامل ومخطط تنفيذ عدد من الابراج فى تلك المنطقة المحيطة بمنطقة البحيرة "
وسألت: ما الخدمات وموقفها حالياً فى المدينة من جهة المستشفيات أو المواصلات ؟ ليجيب قائلاً : "لدينا نوعين من الخدمات الأول هى الخدمات الاستراتيجية والتى تكون واقعة فى المراكز التجارية والخدمية الواقعة فى المدن ومن ضمنها مدينة العلمين ولدينا العديد من فرص الاستثمار فى تلك الخدمات سواء تعليمية أو صحية أو تجارية كل تلك الفرص متاحة، إضافة لمجموعة من المشروعات التى تم وجارى تنفيذها بالفعل".
وتابع: داخل كل مشروع لدينا المدرسة والمركز الطبى ومديرية الامن أو المبنى الامنى وهو تنوع كبير فى الخدمات بحيث لا يضطر قاطن اى مشروع الخروج خارجه لتلبية احتياجاته بل يستطيع فعل كل شيء داخل مشروعه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة