أخبار مصر.. مدبولى: إنشاء 1.5 مليون وحدة سكنية حل مشكلة 7 ملايين مواطن مصري

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. مدبولى: إنشاء 1.5 مليون وحدة سكنية حل مشكلة 7 ملايين مواطن مصري وحدات سكنية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها تسليم، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وحدات سكنية، ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاصمة..


وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..


مدبولى: نسعى لتوفير سكن مناسب لجميع الفئات والطلب على حدائق العاصمة كبير

سلم، منذ قليل، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وحدات سكنية، ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاصمة، وشاهد فيلماً تسجيلياً عن مشروعات الإسكان التى تم تنفيذها.

وقال رئيس الوزراء، إنه بإنشاء الدولة مليون و500 ألف وحدة سكنية منذ 2014 وحتى الان، تم حل مشكلة إسكان لـ من 6 لـ 7 مليون مواطن مصرى .

 

خلاصة منهج الأحياء لطلاب الثانوية العامة.. كبسولة تضمن التفوق فى الامتحان

يستعد طلاب وطالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية (العلوم) لأداء امتحان مادة الأحياء، الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2024، من خلال مراجعة أهم المفاهيم وحل أكبر عدد ممكن من التدريبات والأسئلة الاسترشادية؛ لفهم نمط أسئلة امتحان آخر العام وكيفية الإجابة عليها؛ مما يضمن الأداء الأمثل في الامتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

 

عودة ارتفاع الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 15 يوليو 2024 إلى السبت 20 يوليو 2024، تزامنا مع استمرار انخفاض درجات الحرارة الطفيف.

 

الزمالك ضد بلدية المحلة .. غياب 11 لاعباً عن الأبيض فى لقاء الليلة

يواجه الزمالك نظيره بلدية المحلة فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
رئيس الوزراء: إنشاء 1.5 مليون وحدة سكنية حل مشكلة إسكان لـ7 ملايين مواطن مصرى

سلم، منذ قليل، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وحدات سكنية، ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاصمة، وشاهد فيلماً تسجيلياً عن مشروعات الإسكان التى تم تنفيذها.

 

المصرية للاتصالات: تقديم خدمات الجيل الخامس بالمدن الرئيسية فى مصر قريبا

أعلنت اليوم الشركة المصرية للاتصالات، المتخصصة في مجال تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، عن شراكة جديدة مع نوكيا العالمية لتقديم خدمات البيانات باستخدام تقنية الجيل الخامس في مصر، ويهدف التعاون إلى إحداث ثورة في مجال الاتصالات بالبلاد من خلال تقديم تقنية الجيل الخامس للهاتف المحمول في عدد من المدن الرئيسية وهي: الجيزة والأقصر وأسوان والإسكندرية.

 

سقوط جرحى جراء قصف إسرائيلي استهدف محيط محطة توليد الكهرباء بغزة

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بوقوع عدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف محيط محطة توليد الكهرباء شمال النصيرات وسط قطاع غزة.
وقال مراسل القاهرة الإخبارية، إن جميع آبار وخزانات المياه التابعة لبلدية دير البلح وسط غزة والمغذية لجميع مناطق المدينة التي تعج بآلاف النازحين، توقفت بسبب نفاد الوقود.

وزير التعليم يناقش استعدادات وجاهزية المدارس على للعام الدراسي الجديد 2025

عقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الاثنين، مع اللواء مهندس يسري سالم مساعد الوزير لشئون الأبنية التعليمية وقيادات ومهندسي الهيئة؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات لجاهزية المدارس على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة