إكرامي فرج مديرًا فنيا لفريق الشابات للكرة النسائية بالنادي الأهلي

الإثنين، 15 يوليو 2024 06:06 م
إكرامي فرج مديرًا فنيا لفريق الشابات للكرة النسائية بالنادي الأهلي إكرامي فرج
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو النادي الأهلي على تعيين إكرامي فرج، المدير الفني لفريق الكرة النسائية بنادي السكة الحديد، فى منصب المدير الفني لفريق الشابات بالقلعة الحمراء مواليد 2009.

جاء ذلك إطار خطة النادي الأهلي لتكوين قطاع كرة القدم النسائية، من أجل النهوض بملف الكرة النسائية، حسب المقترح المقدم من قبل شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي.

إكرامي فرج أحد أبرز مدربي الكرة النسائية في الساحة الرياضية وحقق عدة نجاحات داخل منظومة الكرة النسائية المصرية، وكان له بصمة في عدم هبوط أندية المؤسسة العمالية وصيد المحلة للدرجة الثانية، فيما قاد كلا فريقي أليو إيجيبت في التأهل من الدرجة الثالثة للدرجة الثانية قبل تجميد الفريق.

وخاض إكرامي فرج عدد من التجارب المحلية والدولية، في مقدمتها بالدوري المصري للسيدات والسعودي للرجال، وتولى تدريب المؤسسة العمالية وصيد المحلة وألو إيجبت سيدات على الترتيب، قبل خوض تجربتين بالممكلة العربية السعودية رجال.

وسبق وأخطر مسئولو النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل، وهم "الفريق الأول- الشابات- الناشئات"، تماشيا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة