الزمالك فى مهمة جديدة لمواصلة الانتصارات أمام بلدية المحلة بالدوري الليلة.. غياب 11 لاعباً عن الفارس الأبيض أبرزهم الجزيري ومنسى وشيكا.. وكتيبة كشري تتمسك بالأمل الأخير وتبحث عن فوز غائب منذ 6 مباريات

الإثنين، 15 يوليو 2024 04:30 م
الزمالك فى مهمة جديدة لمواصلة الانتصارات أمام بلدية المحلة بالدوري الليلة.. غياب 11 لاعباً عن الفارس الأبيض أبرزهم الجزيري ومنسى وشيكا.. وكتيبة كشري تتمسك بالأمل الأخير وتبحث عن فوز غائب منذ 6 مباريات فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الزمالك مع بلدية المحلة عباستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، ونلقى الضوء في السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

1_ يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 26.

2_فيما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 18 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 55.

 

3_فاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر بلدية المحلة من المصري البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

4_تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 17.40 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لبلدية المحلة 3.95 مليون يورو.

5_ لعب الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 26 مباراة، حقق 15 فوز وخمسة تعادلات وتلقى الخسارة 6 مرات وسجل لاعبوه 41 وتلقت شباكه 20 هدفاً وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية.

6_يغيب عن الزمالك في مباراة بلدية المحلة 11 لاعباً هم: "محمود الونش ومحمد عبد الشافى وأحمد حمدى ومحمود شيكابالا ومصطفى الزناري وسيف الدين الجزيري للإصابة وزيزو ومحمد شحاته وحسام عبد المجيد وزياد كمال للتواجد مع المنتخب الاوليمبى في أولمبياد باريس وناصر منسى لأسباب فنية.

7_ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام بلدية المحلة مكونا من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: سيد نيمار- عمر جابر- -حمزة المثلوثي- أحمد مجدي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبدالله السعيد- ناصر ماهر- نداي.

خط الهجوم: أوباما- مصطفى شلبي.

8_من المقرر أن يدير الحكم محمود وفا مباراة الزمالك وبلدية المحلة، ويعاونه سمير جمال حكم مساعد أول، وأحمد عبد الغني حكم مساعد ثاني، وأحمد ناصر حكم رابع، وعلى تقنية حكم الفيديو وائل فرحان ومساعده محمود ناصف.

9_سبق وأدار مباراة واحدة للزمالك من قبل جاءت في موسم 2019-2020 في دور الـ 32 من كأس مصر أمام الشرقية وفاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

10_يتفوق الزمالك تاريخيًا على نظيره بلدية المحلة، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة بكل البطولات، حقق خلالها الفريق الأبيض 15 فوزًا مقابل 10 تعادلات، وانتصار وحيد لبلدية المحلة في بطولة كاس مصر.

11_التقى الزمالك مع بلدية المحلة في 13 مباراة سابقة بالدوري قبل لقاء الليلة حقق الفارس الأبيض 9 انتصارات وانتهت 4 لقاءات بالتعادل بين الفريقين وسجل هجوم الزمالك 23 هدفا فيما تلقت شباكه 9 أهداف.

12_كانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الزمالك وبلدية المحلة في 23 فبراير عام 2008، حينما انتصر الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي.

13_يبحث نادي الزمالك عن استكمال انتصاراته مؤخرًا مع المدرب جوزيه جوميز، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد خلال آخر 4 مباريات لعبها في الدوري المصري.

14_في المقابل لم يحقق بلدية المحلة أي انتصار خلال آخر 6 مباريات خاضها في المسابقة المحلية، حيث كان آخر فوز له على حساب الداخلية 21 مايو الماضي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة