مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل بسوهاج

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:12 ص
مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل بسوهاج جثة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى دار السلام المركزى جنوب شرقى محافظة سوهاج، عامل يبلغ من العمر 38 سنة جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهة التحقيق المختصة، حيث تبين أن سبب الوفاة إنقلاب تروسيكل قياده على الطريق السريع نجع حمادى سوهاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعى الشرقى سوهاج نجع حمادى، ووفاة شاب وذلك نتيجة إنقلاب تروسيكل على الطريق عقب إختلال المقود بيده، مما نتج عنه إصابته التي أدت إلى وفاته.

وبالفحص تبين من خلال الإنتقال والمعاينة بوصول بيومى . م . م . م 38 سنة عامل، ويقيم بناحية نجع عمار التابعة للوحدة المحلية لقرية أولاد يحى، إلى مستشفى دار السلام المركزى جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.

حيث تبين أنه أثناء سير المذكور على الطريق وقيادة لتروسيكل خاصته أختل المقود بيده مما نتج عنه إنحرافه عن مساره وإنقلابه على الطريق الزراعى سوهاج نجع حمادى وإصابته التي أودت بحياته، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبسؤال أهلية المتوفى أيدو ما جاء بالفحص تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق وأطلعت على تقرير مفتش الصحة، وصرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة