هاني لاشين يكشف كواليس تعاونه مع سمير غانم بالفوازير واكتشافه لابنته دنيا

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:46 م
هاني لاشين يكشف كواليس تعاونه مع سمير غانم بالفوازير واكتشافه لابنته دنيا هاني لاشين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج هانى لاشين، إن فيلم الأراجوز مع النجم عمر الشريف جسد مصر بكل طبقاتها وأنماطها وما تمر به من أحداث متنوعة، وهو ممثل عالمى ومحترف ويتعامل بشكل محترم ومحترف معى على الرغم من أنى مخرج جديد".

وأضاف خلال حواره ببرنامج واحد من الناس تقديم الإعلامى عمرو الليثى المذاع على قناة الحياة: "هناك عمل موسيقى " خوفو" مع عمر الشريف ولكنه لم يتم وحلمى أن يتم، واخر ايام النجم العالمى عمر الشريف كان يقول الناس بتيجى تسلم عليا فى الشارع ليه يعرفونى منين فى اشارة إلى أصبته بالزهايمر، وامتناعه عن الطعام قبل وفاته".

وتابع:"اكتشفت دنيا سمير غانم فى زمن عماد الدين كفنانة ومطربة وفنانة استعراضية، مشيرا إلى أن تجربته فى اخراج الفوازير مع النجم سمير غانم وكان السبب فيها عمرو الليثى وهو منتج لهذه الفوازير، وكنت مستمتع وسعيد جدا بالتجربة والتى كانت عن المضحكون. أو نجوم الكوميديا وكل حلقة تتحدث عن نجم".

واضاف:"كنت السبب فى عودة نجاة واننى كنت صاحب الرؤية البصرية فى كليب (كل الكلام ) اللى عادت به الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة للغناء بعد غياب 15 عام، وان تكريمها بالرياض كان رائعا وكنت معاها فى الرياض اثناء التكريم وكنت اتابع كافة التجهيزات واتحدث مع المسئولين والمخرج والسيدة نجاة راقية فعلا وتعيش لحظات من السعادة".

قال المخرج هانى لاشين أن فيلم " ايوب " للنجم عمر الشريف شهد فقدان نجم كبير من نجوم السينما الفنان "محمود المليجى " شارك بالفيلم".

تحدث لاشين عن وفاة العملاق ممدوح المليحى قال: "كان هناك مشهد لعمر الشريف مع المليجى وأثناء التجهيز للمشهد وتم طلب القهوة للفنان محمود المليجي، وجدناه يقول يا جماعة الدنيا دى غريبة جدا الواحد ينام ويصحى ثم بدء ينام وانقطع الكلام وفوجئنا بوفاة النجم محمود المليجى وانهارنا جميعا وفقدت الوعى من شدة الصدمة، وعمر الشريف كان متماسكا وهو من قام بانهاء كافة الاجراءات وانه كان يعشق الفنان محمود المليجى ويعتبره من افضل الممثلين فى العالم".

وأضاف: "المليجى من أفضل الممثلين فى العالم، وكنت أشعر بالفخر لكلام الأستاذ نجيب محفوظ عن فيلم "أيوب" وإشادته به وكان اول فيلم لى وكنت منذ الصغر احلم بان اقدم فيلم من قصة نجيب محفوظ وقد حدث ذلك فى عديد من الأعمال ومنها " باقى من الزمن ساعة " وهذا المسلسل من أيقونات الدراما التليفزيونية والذى شهد نخبة من النجوم ويحكى تاريخ مصر، وأوضح لاشين أن الكاتب الكبير نجيب محفوظ كان سعيدا باننى سأقدم هذا العمل وكان يتمنى أن يكون ثلاثية ولكن خشى أن القدر لا يمهله فجعلها رواية والمسلسل انا من كتبت له السيناريو والحوار، ولأول مرة تم بناء حى كامل "حلوان".

وعلى جانب آخر تحدثت زوجته رشا عن تخصصها فى عالم التجميل قالت: "استمتعت بدراسة هذا العالم وساعدنى فى عملى كمذيعة بعد ذلك، وكان لديا موهبة التمثيل وكانت لى تجربة ولكن الزواج والإنجاب حال دون الاستمرار فى التمثيل، وقامت زوجته بسؤاله على الهواء كم عرفت من السيدات بعدى قائلا: "لم أعرف أى سيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة