هو اللى دفع الفاتورة.. أنجلينا جولي تستمتع بموعد عشاء مع ابنها الأكبر "صور"

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:00 ص
هو اللى دفع الفاتورة.. أنجلينا جولي تستمتع بموعد عشاء مع ابنها الأكبر "صور" انجلينا جولي برفقة ابنها
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي فى سهرة لتناول العشاء مع ابنها باكس هذا الأسبوع، وشوهد الثنائي في مطعم سوشي بارك الشهير في ويست هوليود، وعلى ما يبدو أن ابن جولي البالغ من العمر 20 عامًا هو الذي دفع فاتورة هذه النزهة العائلية.

انجلينا برفقة ابنها في موقف عشاء
انجلينا برفقة ابنها في موقف عشاء

تم تصوير جولي وهي تدخل المطعم مرتديه زيًا أسود بالكامل عبارة عن فستان أسود أنيق وحذاء أسود بكعب عالي، إضافة إلى حقيبة يد سوداء متطابقة، وقامت بإقران المظهر مع بعض النظارات الشمسية السوداء، حسبما نشر موقع pagesix.

باكس الشاب البالغ من العمر 20 عامًا، كان يرتدي قميصًا أبيضًا وسترة زرقاء منقوشة وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء، وشوهد أيضًا وهو يخرج بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة به لدفع ثمن موقف السيارات.

انجلينا جولي برفقة ابنها
انجلينا جولي برفقة ابنها

تأتي هذه النزهة بعد وقت قصير من رؤية ممثلة "Wanted"، البالغة من العمر 49 عامًا، وهي تتسكع مع ابنتها فيفيان خلال رحلة تسوق في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وارتدت جولي، قميصًا بياقة دائرية وبنطالًا أسود أثناء سيرها مع ابنتها البالغة من العمر 16 عامًا، والتي قررت ارتداء بنطال فضفاض وقميص وقامت فيفيان بإقران المظهر بزوج من أحذية Converse الرياضية عالية الجودة، وتم تصوير الثنائي الأم وابنتها وهما يسيران في مرآب للسيارات قبل مغادرتهما في النهاية في سيارة جولي المرسيدس بنز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة