4 تريندات مختلفة لتصميمات غرف النوم.. موضة ديكور 2024

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:00 م
4 تريندات مختلفة لتصميمات غرف النوم.. موضة ديكور 2024 غرفة نوم.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تفكر في تغيير ديكور بيتك، يجب أن تهتم بغرفة النوم الخاصة بك، على أن يكون تصميمها وأثاثها مريحا للجسد قبل العين، الأمر الذي قد يجعلك لا تستعين بخبراء ديكور، فبعض اللمسات البسيطة تجعل من غرفة نومك مكان هادئ ومريح، لذا يستعرض "اليوم السابع" أبرز تريندات تصميمات غرف النوم والتي تعتبر موضة ديكور 2024.

غرفة نوم خشب طبيعي

من أكثر الموديلات المعروفة لغرف النوم في عام 2024 هي غرفة النوم الخشب الطبيعي، والتي تحمل لون الأخشاب نفسه سواء كان بيج أو رملي، والبني الفاتح، وهذا اللون يعتبر مجدد لطاقة المكان ويزيد من الطاقة الإيجابية والشعور بالراحة.

غرفة نوم خشب طبيعي
غرفة نوم خشب طبيعي

استخدام اللون الأخضر

يعتبر لون الدهانات الخاصة بالحوائط من أهم عوامل تغيير شكل الديكور في المنزل، خاصة اللون الأخضر الذي يعتبر موضة صيف 2024، فهو لون مريح ومنعش ويجعل صاحب الغرفة في حالة من الهدوء طوال الوقت.

اللون الأخضر
اللون الأخضر

غرف نوم مظلمة

أما عن غرف اللون المظلمة والتي تعتبر موضة للعرائس في 2024، فهي مناسبة أكثر لمن يستخدم الغرفة للنوم وليس للجلوس أو العمل أو حتى مشاهدة التليفزيون، خاصة وأنها تمتلك دهان حوائط باللون الرمادي المائل للأسود، مما يزيد الغرفة فخامة وظلام يساعد على النوم بعمق.

غرفة نوم مظلمة
غرفة نوم مظلمة

غرفة نوم بسيطة

أما غرفة النوم البسيطة فهي الاتجاه الأكثر انتشاراً في الفترة الماضية، ويستمر بقوة خلال صيف 2024، وهي الغرف البسيطة في كل شيء سواء كان التصميم أو قطع الديكور أو حتى ألوان الدهانات التي تكون في الغالب باللون الأبيض.

غرفة نوم بسيطة
غرفة نوم بسيطة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة