5 أكلات تختصر لك الطريق لقلب مولود برج السرطان وتغير موده

الإثنين، 15 يوليو 2024 10:00 ص
5 أكلات تختصر لك الطريق لقلب مولود برج السرطان وتغير موده فتاة تأكل
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان يحبون الاسترخاء والبقاء في منازلهم، حيث يجدون متعة كبيرة في تناول وجبة لذيذة والجلوس على أسرتهم بعيدًا عن الضوضاء وصخب الحياة، لذلك ببساطة إذا كنت ترغب في إسعاد شخص من برج السرطان، يمكنك تقديم وجبة شهية له. خبيرة الأبراج مايا ناجي توضح في حديثها لـ "اليوم السابع" بعض الأكلات التي يمكن أن تحسن مزاج مواليد برج السرطان وتساعدهم على تغيير الحالة النفسية بشكل ملحوظ.

برج السرطان
برج السرطان

المحاشي

من أكثر الأكلات التي يحبها أصحاب برج السرطان هي طبق مشكل من المحاشي يحتوي على كرنب وورق عنب، مع بعض أصابع الكوسة والباذنجان، الغنية بالتوابل والشطة والخضار الطازجة، فهذا الطبق ذو التسبيكه الغنية، مع قطعة من اللحم المسلوق، المحمر في مكعب زبدة، لا يحتاج بعدها أي شيء سوى كوب من الشاي، ومن فرط سعادته، يمكنه أن ينفذ لك أي طلب.

الأسماك

يستمتع أصحاب برج السرطان بتناول المأكولات البحرية، وخاصة الجمبري والكابوريا والاستاكوزا، فكل تلك الأكلات تعتبر رمزا للدلع وخاصة إذا تم تقديمها له دون أن يقوم هو بإعدادها، فهو يرى أن تجهيزها يأخذ منه الوقت والجهد، فقد لا يجهزها لنفسه، ولذا؛ عندما تقدمها له تجعله يشعر بالسعادة والفرح.


صفات برج السرطان

صفات برج السرطان

الفواكه

على الرغم من بساطة هذا الطبق، إلا أن أصحاب برج السرطان يحبون تناول الفواكه، وخاصة الفواكه الصيفية الغنية بالمياه، مثل البطيخ والكنتالوب، والأناناس، وقطع المانجا، ولا مانع من تجهيز تلك الفواكه وتقطيعها، وتحليتها بعسل النحل.

المكسرات

يستمتع مواليد برج السرطان بطبق مليء بالمكسرات غني الكاجو واللوز والبندق، ولا مانع من بعض من حبات التمر الوحشية باللوز والشوكولاتة، فهي تجعلهم مفعمين بالطاقة والحيوية، وتجعلهم يستعدون لأمسية جميلة، بمشاهدة الأفلام، واللعب، ببعض الألعاب المسلية.


مواليد برج السرطان

مواليد برج السرطان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة