8 مدربين يفلتون من فخ الإقالة بالدورى.. أبرزهم كولر وعلي ماهر وعبد العاطي

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:00 م
8 مدربين يفلتون من فخ الإقالة بالدورى.. أبرزهم كولر وعلي ماهر وعبد العاطي كولر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدورى المصرى العديد من الإقالات ورحيل عدد من المدربين، سواء في أهل القمة أو أهل القاع، بسبب سوء النتائج ورغبة الإدارة في تحسن النتائج على أمل الوصول للمبتغى الأساسى سواء المنافسة على البطولات أو الاستمرار فى المنافسة. 

ويأمل مسئولو الأندية في تحقيق النتائج المرجوة، خاصة أن مجالس الإدارات تقوم بصرف الملايين من أجل الوصول للمبتغى الأساسى من تحقيق البطولات، إلا أنه ورغم ذلك حافظت 8 أجهزة فنية على تواجدها مع أنديتها طوال الموسم الحالي نرصدها فى التقرير التالى..

كولر

استطاع السويسرى كولر المدير الفني للأهلى فى الحفاظ على مكانه كمدير فني للأهلى في الاستمرار مع القلعة الحمراء، بعدما استطاع الحصول على العديد من البطولات القارية والمحلية أدت للحفاظ عليه وبقائه على رأس القيادة الفنية للفريق.

على ماهر

نجح على ماهر مع المصرى البورسعيدى في لفت الأنظار بشدة والتأهل للكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، وهو أدى لبقاء المدير الفني مع النادى الساحلى خلال الموسم الحالي ، ويرغب مجلس إدارة النادى الأخضر لتجديد عقد المدير الفني لأعوام أخرى.

مدربو الوسط

استطاع ثلاثى الوسط أحمد سامى مع سموحة، وأيمن الرمادى مع سيراميكا، ومجدى عبد العاطى مع زد من الحفاظ على أماكنهم بعد النتائج الجيدة التي حققوها مع فرقهم من بداية الموسم، خاصة الأخير الصاعد حديثا مع زد في بداية الموسم المنقضى واستطاع تحقيق نتائج جيدة كان على رأسها الفوز على الزمالك في الدور الأول بهدفين مقابل هدف .

إيهاب جلال والإسماعيلى

بالرغم من ضعف الإمكانيات وقلة الموارد المالية نجح إيهاب جلال في البقاء مع الإسماعيلى قبل انتهاء مساء الدورى بفترة طويلة وهو ما أدى لتجديد الثقة به ورغبة البعض في استمراره الموسم المقبل.

علاء عبد العال في الجونة

فور صعود الجونة للدورى الممتاز تعاقد مجلس الإدارة مع علاء عبد العال من أجل البقاء بالدورى في أول موسم صعود وهو ما استطاع فعله المدير الفني المتخصص بالمسابقة مما أدى في النهاية لبقائه حتى نهاية المسابقة ولا تفكير مطلقا في الإستغناء عنه خلال الفترة الحالية.

 

عبد الحميد بسيونى 

نجح عبد الحميد بسيونى، المدير الفني لنادى طلائع الجيش، في قيادة الفريق لبر الأمان رغم صعوبة المنافسة في الدوري المصري ليستكمل رحلة نجاحاته مع الطلائع. وتوج الطلائع مع عبد الحميد بسيونى بكأس السوبر المصري على حساب الاهلى لأول مرة فى تاريخه كما يستعد الطلائع لخوض نهائي كأس الرابطة المصرية 2024 أمام منافسه سيراميكا يوم 24 يوليو الجاري باستاد الإسكندرية.
 
نجح سيراميكا في الفوز على نادي الاتحاد السكندري، بهدف دون رد في نصف النهائي، أما طلائع الجيش فتمكن من التأهل عقب الفوز على نادي المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.
 
ويحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 35 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة