Euro 2024 .. دانى أولمو ينتقم من هارى كين ويمنعه من التتويج للمرة الثانية

الإثنين، 15 يوليو 2024 05:37 م
Euro 2024 .. دانى أولمو ينتقم من هارى كين ويمنعه من التتويج للمرة الثانية داني أولمو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الإسباني داني أولمو، لاعب وسط منتخب إسبانيا، منتخب بلاده للفوز بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2024 على حساب المنتخب الإنجليزي، بالفوز بنتيجة 1-2 علي الملعب الأولمبي ببرلين.

Euro 2024

وانتقم داني أولمو من هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومنعه من التتويج بلقب دولي بعد خسارته آخر نسختين لليورو، بعدما خسر نهائي يورو 2020 بركلات الترجيح أمام إيطاليا، قبل أن يفشل مجددا فى النسخة التالية أمام إسبانيا.


وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتفوق فيها داني أولمو علي هاري كين، حيث كان لاعب الوسط الإسباني سببا في قهر كين في أول ظهور له بقميص بايرن ميونخ فى الموسم المنتهي، بعدما انضم للبافاري فى صيف 2023.

وفاز لايبزيج بقيادة داني أولمو علي بايرن ميونخ بقيادة هاري كين في كأس السوبر الألماني،  بنتيجة  0-3 من توقيع أولمو في 12 أغسطس 2023.

Euro 2024

وفي نهائي  اليورو أمام إنجلترا، أظهر ألمو، تأثيره الرهيب، بعدما أنقذ منتخب بلاده من هدف محقق كاد أن يتعادل به الإنجليز في الوقت القاتل بعدما منع الكرة من علي خط المرمي من معانقة الشباك على خط المرمى، ليمنع إنجلترا من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي. 

ولعب داني أولمو بديل في بداية كأس أمم أوروبا يورو 2024، وبعد حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16، قرر المدرب لويس دي لا فوينتي، الدفع بأولمو من البداية أمام ألبانيا، ونجح في صناعة هدف الفوز.

Euro 2024

وشارك داني أولمو كبديل في ثمن النهائي أمام جورجيا، وهز الشباك، وانطلق مشوار أولمو، بعدما أصيب بيدري بعد 8 دقائق فقط من مباراة ألمانيا، ليدفع المدرب دي لا فوينتي به ويشارك أساسيا بعد ذلك في أصعب 3 مواجهات بالبطولة.

وسجل الهدف الأول، وصنع الثاني في الفوز 2-1 على ألمانيا صاحبة الأرض، ثم شارك أساسيا ضد فرنسا، وسجل الهدف الثاني في شباك الديوك.

اعترف أولمو بأنه يود إلحاق المزيد من الألم بهاري كين قي نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة