أغلى 10 تعاقدات فى عصر مورينيو.. بوجبا يتصدر بـ105 ملايين يورو

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:00 ص
أغلى 10 تعاقدات فى عصر مورينيو.. بوجبا يتصدر بـ105 ملايين يورو مورينيو وبوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المخضرم جوزيه مورينيو، المدرب الجديد لنادي فنربخشة التركي، لخوض جولة جديدة فى سوق الانتقالات الصيفية لدعم فريقه استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

تولى جوزيه مورينيو تدريب فنربخشة التركي لمدة موسمين حتى يونيو 2026 مع إمكانية التجديد لموسم ثالث بعد رحيله عن تدريب روما الإيطالي منتصف شهر يناير الماضي.

وطلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "سبيشيال وان" من إدارة فنربخشة التركي ضم الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، صاحب الـ 27 عامًا، لقيادة هجوم فريقه الجديد في الموسم المقبل.

ويرتبط يوسف النصيري بعقد مع إشبيلية يمتد حتي يونيو 2025، وسط اهتمام من عدة أندية أوروبية هي وست هام وتوتنهام وتورينو وميلان، وقد تتراوح قيمة صفقة النجم المغربي من 20 إلي 25 مليون يورو حال إتمامها من جانب الفريق التركي.

وأبرم مورينيو عدداً من أغلى الصفقات تفوق فى قيمتها صفقة يوسف النصيري المنتظرة، طوال مشواره التدريبي مع 10 أندية في البرتغال وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

ويتصدر بول بوجبا ، نجم يوفنتوس الإيطالي، أغلى تعاقدات مورينيو عندما انتقل من اليوفي إلي مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو، ثم الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو لحظة إنضمامه من إيفرتون إلي مان يونايتد بـ85 مليون يورو.

ويأتي البرازيلي فريد ثالث أغلي تعاقدات في عصر مورينيو، حينما إنضم إلي صفوف اليونايتد قادمًا من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 59 مليون يورو، ومن خلفه ماتيتش بإنتقاله من تشيلسي إلي مانشستر يونايتد في صفقة قيمتها 45 مليون يورو، ثم أندريه شيفتشينكو خامسًا في القائمة أثناء إنتقاله من ميلان إلي تشيلسي بـ 44 مليون يورو.

ويحتل هنريك مخيتاريان المرتبة السادسة بقائمة أغلي تعاقدات مورينيو مع الأندية، بعد إنضمامه من بوروسيا دورتموند إلي مان يونايتد بـ 42 مليون يورو، وفي المركز السابع تامي أبراهام بإنتقاله من تشيلسي إلي روما بـ 41 مليون يورو، وإرتداء الفيل الإيفواري قميص تشيلسي قادمًا من مارسيليا الفرنسي ثامنًا بـ 39 مليون يورو.

وفي المركز التاسع، يأتي النجم الغاني مايكل إيسيان بعد إنتقاله من أولمبيك ليون إلي تشيلسي بـ 38 مليون يورو، وأخيرًا في المركز العاشر إنضمام إيريك بايلي إلي مانشستر يونايتد من فياريال الإسباني بـ 38 مليون يورو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة