أليك بالدوين يشكر أنصاره بعد نجاته من السجن في قضية هالينا هاتشينز

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:00 ص
أليك بالدوين يشكر أنصاره بعد نجاته من السجن في قضية هالينا هاتشينز اليك بالدوين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت قضية مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز اشهر طويلة تنظر داخل المحاكم، بعد تورط الكثير من المتواجدين في منطقة التصوير آنذاك في مقتلها، وعلى رأسهم النجم أليك بالدوين، الذي كان السبب الرئيسي في قتلها آنذاك اثناء تصوير فيلم Rust، وبعد الكثير من المشاورات والدعاوي القضائية تم اسقاط تهمة القتل غير العمد يوم الجمعة الماضي لتخطي بالدوين مرحلة السجن.

ووجه بالدوين الشكر لأنصاره الذين قاموا بمؤازرته خلال الفترة الأخيرة، بعد ان اسقط القاضي في سانتا في التابعة لولاية نيو مكسيكو التهمة عن الممثل الشهير، وقال بالدوين عبر حسابه بموقع انستجرام، : "هناك الكثير من الأشخاص الذين دعموني لابد أن اشكرهم الآن، إليكم جميعًا، لن تعرفوا أبدًا مدى تقديري لعطفكم تجاه عائلتي".

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإنه سبق ورفضت القاضية ماري مارلو سومر القضية بشكل متحيز، مما يعني أنه لا يمكن إعادة النظر فيها، بعد جلسة استماع مثيرة حول فشل الادعاء في تسليم الأدلة إلى الدفاع، وتعهدت المحامية غلوريا ألريد بمواصلة محاربة بالدوين في المحكمة المدنية في نيو مكسيكو، قائلة إن قرار القاضي "لا يشكل بأي حال من الأحوال تبرئته".

كان بالدوين منتجًا ونجمًا في مسلسل Rust عندما أطلق النار على مصورة السينما  هالينا هاتشينز ، 42 عامًا، وهي أم لطفل واحد، أثناء التصوير بمسدس به طلقة حية بداخله، كما أصيب مخرج الفيلم جويل سوزا أيضًا.

كانت القضية عبارة عن طريق طويل ومؤلم حتى المحاكمة: حيث تم اتهام بالدوين في الأصل في يناير 2023 بتهمتي القتل غير العمد.

وقال ممثلو الادعاء إن التهم تم إسقاطها بعد ثلاثة أشهر في ضوء ظهور أدلة جديدة، مضيفين أنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة