استمرار جهود التحالف الوطني لإعادة إعمار وتأهيل المنازل الأكثر احتياجا

الإثنين، 15 يوليو 2024 04:00 م
استمرار جهود التحالف الوطني لإعادة إعمار وتأهيل المنازل الأكثر احتياجا إعادة إعمار المنازل
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، فى أن يكون بمثابة مظلة حماية اجتماعية تسع الأكثر استحقاقًا، حيث انطلق من البداية على أسس سليمة وخطة دقيقة تستهدف توصيل الدعم بكافة أشكاله لمستحقيه، كما أنها نجحت فى توحيد الجمعيات والمنظمات الأهلية ووضع منهج دقيق وعلمي تسير عليها هذه الجمعيات بهدف تطوير الإنسان وتنميته، ليس فقط على الجانب المادي بينما أيضا الاجتماعى والتعليمى لتفعيل دوره فى المجتمع.

وكان تحسين حياة المواطنين الأكثر فقرا من خلال تكاتف جميع أطرافه على تقديم خدمات متعددة لمواجهة الفقر متعدد الابعاد، وإخراج الأسر من دائرة الفقر بشكل نهائى وأن تساهم تبرعات المساهمين فى إحداث تغيير حقيقي ومستدام، هدف رئيسي وكان على رأسها مبادرات لاعادة تأهيل منزل وتقديم مشروع تمكين اقتصادي وتقديم الرعاية الصحية وغيرها من الجهود الخدمية.

451135501_467415366023898_1418025167180259460_n
تأهيل المنازل 

 

وشملت الجهود إعمار وتأهيل وتأثيث منازل تحت مظلة التحالف الوطني لتنتقل الأسر من حياة غير آدمية إلى حياة آدمية وقامت جمعية الأورمان بأعمال إعادة الإعمار في 35 منزلاً بقرية طنسا، مركز ناصر، محافظة بني سويف في إطار جهودها المتواصلة لخدمة المجتمع المصري.

اعماااار
جهود التحالف الوطني لـ"سكن كريم"

ويهدف هذا المشروع الحيوي إلى تحسين الظروف المعيشية لـ 35 أسرة، وتوفير مأوى آمن وكريم لهم. وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الجمعية في مختلف محافظات الجمهورية، والتي تستهدف تحسين جودة حياة الأسر الأكثر احتياجاً.

اعمار
داخل إحدى المنازل


ويؤكد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التزامه بدوره في خدمة المجتمع، وتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة