الأميرة شارلوت تحصل على مضرب بطلة فردي السيدات ببطولة ويمبلدون.. فيديو وصور

الإثنين، 15 يوليو 2024 05:19 م
الأميرة شارلوت تحصل على مضرب بطلة فردي السيدات ببطولة ويمبلدون.. فيديو وصور الأميرة شارلوت
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت الأميرة شارلوت مفاجأة سارة أثناء حضورها بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم الإثنين، حيث قدمت لها بطلة فردي السيدات باربورا كريجيكوفا، مضربها الذى فازت به نهائى البطولة، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

ظهرت الأميرة الصغيرة البالغة من العمر تسع سنوات، ووالدتها كيت ميدلتون، في SW19، يوم الأحد، لمشاهدة المباراة النهائية، وتحدثت أميرة ويلز عن مباريات التنس التي تشارك فيها عائلتها.

الأميرة شارلوت تتلقى الجائزة
الأميرة شارلوت تتلقى الهدية

ووصفت هذه الرياضة بأنها طريقة "رائعة" لنشاط الأطفال، وقالت: "كعائلة، نلعب كثيرًا"، وقبل أن تشاهد الأم وابنتها المواجهة بين كارلوس ألكاراز، ونوفاك ديوكوفيتش، على الملعب المركزي الشهير، تلقت شارلوت مفاجأة خاصة للغاية.

الاميرة
الأميرة كيت ميدلتون تقبل بطلة فردي السيدات باربورا كريجيكوفا

يُظهر مقطع فيديو رائع اللحظة الحلوة التي قدمت فيها باربورا للأميرة شارلوت مضرب التنس الخاص بها - والذي استخدمته لتحقيق الفوز في المباراة النهائية، أمس، ضد الإيطالية جاسمين باوليني.

من الواضح أن شارلوت كانت منبهرة بالهدية الفريدة وأشرق وجهها وهي تحملها بين يديها، كما أبدت أميرة ويلز تأثرها الشديد قائلة: "هذا أمر خاص للغاية"، قبل أن تعانق اللاعبة وتقبلها على خديها، وقالت"شكرًا جزيلاً لكم، نحن نقدر ذلك حقًا".

بوكية ورد هدية
بوكية ورد هدية الأميرة شارلوت إلى بطلة فردي السيدات باربورا كريجيكوفا
 
لقاء الاميرة الشابة
الأميرة الشابة شارلوت تحصل على مضرب بطلة فردي السيدات باربورا كريجيكوفا

كانت شارلوت في غاية الدهشة والابتسام وهي تحمل المضرب وتنظر أيضًا إلى الطبق الفائز - طبق فينوس روز ووتر، ومن الواضح أن باربورا استمتعت بلقائها مع العائلة المالكة، حيث قالت: "شكرًا جزيلاً، نحن نقدر ذلك حقًا".

وبعد ذلك، توجهت إلى منصة  X، المعروف سابقًا باسم تويتر ، لتكتب: "يا له من شرف عظيم، صاحبة السمو الملكي"، وتم نشر الفيديو على المنصة بواسطة قصر كنسينجتون كجزء من لقطات مميزة من رحلة كيت وشارلوت إلى ويمبلدون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة