التحالف الوطنى يستقبل منسق الأمم المتحدة فى مصر

الإثنين، 15 يوليو 2024 04:51 م
التحالف الوطنى يستقبل منسق الأمم المتحدة فى مصر التحالف الوطنى
كتبت إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى اليوم، إلينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة فى مصر، وذلك بمقر التحالف بالقاهرة الجديدة، وقد جاءت هذه الزيارة فى إطار تعزيز أوجه التعاون بين الأمم المتحدة والتحالف، وبحث سبل الدعم المشترك للقضايا التنموية فى مصر.


والتقت إلينا بانوفا بـ السفيرة نبيلة مكرم، رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطنى، حيث تم بحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، والتى تهدف إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين فى مجالات التنمية المستدامة، وتمكين المجتمعات المحلية، وتحسين جودة الحياة للمواطنين.


وأكدت المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر على أهمية الدور الذي يلعبه التحالف الوطني في دعم جهود التنمية في مصر، مشيدة بمشاريعه وبرامجه التي تستهدف الفئات الأكثر احتياجاً، كما أعربت عن تطلعها إلى تعزيز التعاون مع التحالف في المستقبل، بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


من جانبها، أكدت السفيرة نبيلة مكرم على حرص التحالف على تعزيز الشراكة مع الأمم المتحدة، مشيرة إلى أن هذه الشراكة تمثل إضافة قيمة كبيرة لأعمال التحالف، وتساهم في تحقيق أهدافه الاستراتيجية. وأوضحت أن التحالف يرحب بجميع أشكال التعاون مع الأمم المتحدة، سواء على المستوى الفني أو المالي أو في مجال تبادل الخبرات.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة