الصحة والأوقاف بالإسماعيلية تنظمان ندوات تثقيفية مكثفة عن الصحة الانجابية

الإثنين، 15 يوليو 2024 10:41 ص
الصحة والأوقاف بالإسماعيلية تنظمان ندوات تثقيفية مكثفة عن الصحة الانجابية ندوات تثقيفية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 صرحت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أنه بالتعاون مع الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية بوضع القضية السكانية على رأس قضايا الوطن، وشاركت صحة الإسماعيلية بالدورة السابعة والعشرين في التوعية الأسرية والسكانية بدار مناسبات مسجد الدوحة للسادة الأئمة والواعظات بمديرية أوقاف الإسماعيلية.

وأكدت وكيل وزارة الصحة، أن هذا التعاون المشترك لزيادة الوعى بالقضية السكانية بين مديريتى الصحه والأوقاف للتوعية بأساليب الصحة الإنجابية ودحض الأفكار والشائعات وكيفية التعامل مع المخاوف التي يتم تداولها بين المواطنين بدون أساس علمي أو ديني.

وأشارت الدكتورة إيمان الحماقى مدير إدارة تنظيم الأسرة أنه تم تناول موضوعات التوعية بالقضية السكانية والصحة الإنجابية والتغذية السليمة للأم والطفل ،أهمية المباعدة بين الحمل والآخر، فوائد وسائل تنظيم الأسرة على المجتمع صحيا واقتصاديا واجتماعيا وأهمية المشورة لاستخدام الوسائل والتنويه عن مخاطر الحمل الخطر، الزواج المبكر وختان الاناث.

حاضرت فى الدورة التدريبية دكتورة ايمان الحماقى مدير إدارة تنظيم الأسرة دكتورة ايرين مكرم سعد مدير ادارة الثقافة الصحية ،هند محمد عبد الباسط وشيماء محمد ناجى بإدارة الثقافة الصحية بمديرية الصحة بالإسماعيلية
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة