النصر السعودى يعلن انتظام 3 محترفين فى التدريبات الجماعية للموسم الجديد

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:12 م
النصر السعودى يعلن انتظام 3 محترفين فى التدريبات الجماعية للموسم الجديد تدريبات النصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي النصر السعودي مشاركة الثلاثي المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، والبرتغالي أوتافيو، في التدريبات الجماعية بعد نهاية برامجهم التأهيلية، حسبما كشف عنه النادي العاصمي عبر صفحته في منصة "إكس".

النصر

وأبدى الثلاثي جاهزيته بعد المشاركة في التدريبات الجماعية ضمن معسكر الفريق في مدينة فارو البرتغالية، واكتفى البرازيليان، قبل انطلاق المعسكر، بتدريبات بدنية في الصالة الرياضية.

ويمر معسكر النادي العاصمي بفترتين، الأولى في البرتغال، قبل أن يغادر إلى إسبانيا لإجراء المرحلة الثانية والأخيرة، ويعود إلى الرياض 5 أغسطس.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" في الأول من يوليو الجاري، فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، قرر منح المحترفين الأجانب الثلاثة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، إجازة خاصة بعد انتهاءهم من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي أقيمت على الأراضي الألمانية.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادى النصر السعودي بدأ يجهز عرضًا لتجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، فيما لم يحسم "الدون" موقفه حتى الآن من التجديد أو عدمه، وينتهي عقد كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر السعودي فى يونيو 2025.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير فى سوق الانتقالات، "النصر يجهز عرضًا لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو 2026".

وأضاف صحفى سكاى سبورتس، "النصر سيبدأ خلال الفترة المقبلة فتح خطوط المفاوضات مع وكلاء رونالدو، لحسم مستقبل اللاعب مبكرًا".

وأكمل فابريزيو رومانو، "النصر سيكون سعيدًا حال نجح فى الإبقاء على رونالدو لموسم واحد على الأقل، لكن قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 أم لا".

وأتم الصحفى الايطالي، "عقد رونالدو سيكون الموضوع الأهم فى سوق الانتقالات خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة".

ويري رومانو أن رونالدو، 39 عامًا، سيناقش الأمر مع عائلته، وأصدقائه المقربين، لحسم موقفه النهائي من التجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة