تفاصيل إضافة 73 ألف أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة بدءا من يوليو.. فيديو

الإثنين، 15 يوليو 2024 07:00 م
تفاصيل إضافة 73 ألف أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة بدءا من يوليو.. فيديو جانب من التغطية
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتى استعرض خلالها تفاصيل إضافة 73 ألف أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة.

وتناولت التغطية الخاصة أنه أعلنت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي عن إضافة 73 ألف أسرة جديدة للحصول على برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» بداية من شهر يوليو الجارى وفقا لقاعدة البيانات الخاصة ببرنامج الدعم النقدى « تكافل وكرامة» على مستوى محافظات الجمهورية.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي ببدء صرف الدعم النقدي تحت مظلة « تكافل وكرامة» عن شهر يوليو للمستفيدين، وذلك اليوم الاثنين الموافق 15 يوليو، بما يشمل حاملى بطاقات «ميزة» البنكية وحاملي البطاقات الذكية التي يتم صرفها من مكاتب الهيئة القومية للبريد.

حيث يبدأ مستفيدو برنامج الدعم النقدى المشروط «تكافل وكرامة» الصرف من خلال جميع ماكينات الصراف الألى المتاحة للبنوك المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما يمكنهم إجراء الدفع الإلكترونى، وجميع المعاملات الحكومية والمشتريات.

أيضا شكلت وزارة التضامن الاجتماعى غرفة عمليات لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة هناك تنسيق مع السادة المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعى والهلال الأحمر المصرى؛ لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل فى حالة حدوث أى تكدس أو تزاحم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة