خلاصة منهج الأحياء لطلاب الثانوية العامة.. كبسولة تضمن التفوق فى الامتحان

الإثنين، 15 يوليو 2024 12:04 م
خلاصة منهج الأحياء لطلاب الثانوية العامة.. كبسولة تضمن التفوق فى الامتحان طلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد طلاب وطالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية (العلوم) لأداء امتحان مادة الأحياء، الأربعاء المقبل الموافق 17 يوليو 2024، من خلال مراجعة أهم المفاهيم وحل أكبر عدد ممكن من التدريبات والأسئلة الاسترشادية؛ لفهم نمط أسئلة امتحان آخر العام وكيفية الإجابة عليها؛ مما يضمن الأداء الأمثل في الامتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

وفي هذا الإطار، يقدم "اليوم السابع" مراجعة نهائية شاملة على أهم دروس مادة الأحياء، وتشمل (الدعامة والحركة، التنسيق الهرموني، التكاثر، المناعة، الـDNA)، وذلك من إعداد محمد المصري مدرس الأحياء، عمًا بأن امتحان آخر العام يتضمن 46 سؤالًا، يتم الإجابة عنهم فى 3 ساعات، ومخصص للمادة 60 درجة.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية التي يقدمها "اليوم السابع" في مختلف مواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد في وزارة التربية والتعليم، وذلك بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة، التي تستمر حتى 20 يوليو 2024.

ويقدم "اليوم السابع" عبر منصاته، مراجعات نهائية شاملة ومتنوعة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، ونماذج علمية لشكل أسئلة الامتحانات فى جميع المواد، يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات.

وينشر يوميًا، وبشكل مكثف، فيديوهات وحصص مباشرة، تتضمن مراجعات لكافة المواد الدراسية وملخصات للدروس وتدريبات وأسئلة استرشادية للامتحانات ومراجعات ليلة الامتحان، حتى يستطيع الطلاب اكتساب أكبر قدر ممكن من المعلومات، والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات وطريقة الحل النموذجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة