رونالدو ولوكاكو يتصدران أسوأ تشكيل فى أمم أوروبا "يورو 2024"

الإثنين، 15 يوليو 2024 07:00 ص
رونالدو ولوكاكو يتصدران أسوأ تشكيل فى أمم أوروبا "يورو 2024" التشكيل الأسوء فى يورو 2024
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الثنائى كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، وروميلو لوكاكو قائد منتخب بلجيكا أسوأ تشكيل فى أمم أوروبا يورو 2024 التي أقيمت فى ألمانيا.

وفشلت عدة منتخبات في تقديم مستويات مميزة، رغم أن الكثير انتظر منها مردودا أفضل خلال فعاليات المنافسات الأوروبية، وعلى رأسها منتخب ألمانيا المستضيف، والبرتغال وبلجيكا وفرنسا وهولندا.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، جاء أسوأ تشكيل في أمم أوروبا يورو 2024 كالتالي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش، "كرواتيا".

الدفاع: أولكسندر زينتشنكو "أوكرانيا"، كريستنسن" الدنمارك"، دي لورينزو و جيانلوكا مانشيني"إيطاليا".

الوسط: دومينيك سوبوسلاي"المجر"، ميلينكوفيتش سافيتش "صربيا"، جون ماكجين " أسكتلندا".

الهجوم: كريستيانو رونالدو "البرتغال"، روميلو لوكاكو "بلجيكا"، دوشان فلاهوفيتش "صربيا".

ماركا
ماركا


وشهدت منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وداعا مريرا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما خرج منتخب بلاده من البطولة أمام فرنسا.

وخسر المنتخب البرتغالي أمام نظيره الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من بطولة يورو 2024 دون تسجيل أي هدف خلال البطولة ودون احتساب ركلات الترجيح، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى خلال مسيرته الكروية على مستوى البطولات الكبرى (كأس العالم وكأس أمم أوروبا)، وذلك منذ بداية مشواره الدولي خلال منافسات بطولة يورو 2004، والتي استضافتها البرتغال.

وفشل النجم البرتغالي في تسجيل أي هدف خلال مبارياته التسع الأخيرة على مستوى البطولات الكبرى، حيث يعود أخر هدف سجله في شباك منتخب غانا، خلال بطولة كأس العالم الأخيرة 2022 في قطر، خلال مرحلة المجموعات، ومن وقتها لم يسجل أي هدف في مرمى منتخبات أوروجواي، وكوريا الجنوبية، وسويسرا، والمغرب في مونديال 2022، بالإضافة إلى  كل من التشيك، وتركيا، وجورجيا، وسلوفينيا، وفرنسا في النسخة الحالية من بطولة يورو 2024.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة