كيم كاردشيان تتبع الطريقة السحرية لـ جينيفر أنيستون للحصول على بشرة مشرقة

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:54 ص
كيم كاردشيان تتبع الطريقة السحرية لـ جينيفر أنيستون للحصول على بشرة مشرقة كيم كارداشيان وجينيفر أنيستون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كيم كاردشيان لا تخشى تجربة أي شيء مرة واحدة، عندما يتعلق الأمر بمكافحة علامات تقدم السن.

وفي حلقة 11 يوليو من برنامج The Kardashians، كشفت كاردشيان لوالدتها، كريس جينر، بينما كانت العائلة تصور عروضها الترويجية للموسم الحالي من برنامج Hulu، أنها جربت علاجًا آخر لمكافحة علامات تقدم السن، حيث قالت "لقد حصلت على وجه مضيء من سمك السلمون عن طريق حقن الحيوانات المنوية من سمك السلمون في وجهي".

جينيفر وكيم
جينيفر وكيم

في حين أن كاردشيان لم تكشف عما إذا كانت شعرت أن السلمون قد فعل أي شيء لها أم لا، إلا أن هناك مشهورًا آخر جرب هذا الاتجاه مؤخرًا هي النجمة جينيفر أنيستون، التى قالت في "وول ستريت جورنال"، في عدد مجلة أزياء المرأة الخريفية في أغسطس 2023، أن خبير التجميل وضعها على علاجات الوجه بالحيوانات المنوية بسمك السلمون أيضًا.

وفى السياق ذاته، تشعر كيم كاردشيان بتأثيرات سنواتها الـ43 التي قضتها وتكشف عن علامات السن المأساوية التي تشير إلى تقدمها في العمر وجعلتها لم تعد تري بوضوح، وكانت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 43 عامًا، تستمتع بتناول وجبة مع معظم أفراد عائلتها أثناء إجازتها في آسبن، حيث بدت مستعدة لإسقاط قنبلة خطيرة.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
 
وظهرت كيم بالتعامل بجدية، وكانت تقول لعائلتها: "هل يمكنني أن أخبركم بما حدث لي بشكل مأساوي؟.. من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أفهم، لكن حدث ذلك بين عشية وضحاها.. لا أستطيع أن أرى بوضوح".

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، ظهرت كيم كاردشيان وهي تضع هاتفها بالقرب من وجهها، قائلة: "هكذا، اعتدت أن أنظر إلى كل شيء بهذه الطريقة"، ثم حركت الهاتف بعيدًا عن وجهها، لتشير إلى أنها لا تري بوضوح، وتضيف كيم: "لقد حدث ذلك بين عشية وضحاها"، في حين تقول والدتها كريس إن "هذا مزعج للغاية".

Kris adds in confession, ‘Who’s gonna tell Kim that carrots don’t fix your eyesight? It’s called aging. She’s getting a bit older'

Kim adds in the chalet, ‘Wait a minute, let’s put on Kylie’s clothes and post just to us on our close friends,’ as Kris says, ‘She will die,’ as they insist it’s a joke

وأشارت كيم: "أعتقد أنني أستطيع عكس هذا، سوف آكل طنًا من الجزر وسأقوم بالعلاج بالضوء الأحمر على مقلتي وأفتح عيني"، لترد عليها كريس: "لا أعتقد أن هذا ذكي من سيخبر كيم أن الجزر لا يصلح بصرك، إنها تسمى الشيخوخة، لقد اصبحتي كبيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة