محافظ القليوبية يستبعد مدير الإشغالات بحي غرب شبرا الخيمة

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:55 م
محافظ القليوبية يستبعد مدير الإشغالات بحي غرب شبرا الخيمة جانب من الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة تفقدية بحي غرب شبرا الخيمة، لمتابعة سير العمل بمشروع إنشاء مكتبة مصر العامة بمنطقة ميت نما، حيث تفقد المشروع واستمع للقائمين على المشروع بنسب الأعمال، بالإضافة إلى التوجيه بدفع الأعمال وفقا للجداول المقررة.

وخلال الجولة، تابع محافظ القليوبية، الإشغالات بحي غرب شبرا الخيمة، حيث أبدى استياءه من انتشار الإشغالات بشوارع الحي، ما تسبب في عرقلة الحركة المرورية وانتقال المواطنين داخل الشوارع، وبناء عليه أصدر توجيهاته باستبعاد مدير الإشغالات بحي غرب من مهام عمله، بسبب انتشار الإشغالات بجانب الطريق وعلى الأرصفة.

ووجه المحافظ، بسرعة رفع تراكمات القمامة وناتج الهدم من أسفل الطريق الدائري بمنطقة ميت نما، مطالبا بتواجد نبطشيات مستمرة لمنع تراكم المخلفات وإلقاء الرتش بالمنطقة مرة أخرى.

كما وجه محافظ القليوبية، بتنظيم العمل داخل المحطة الوسيطة بالقطاوى بحي شرق شبرا الخيمة، وسرعة رفع التراكمات من القمامة من داخلها ونقلها المدفن الصحي بالعبور، مطالبا مسؤولي الشركة المختصة برفع القمامة بشبرا الخيمة والخصوص بسرعة حل هذه التراكمات، وتوفير المعدات بالتنسيق مع حي شرق شبرا الخيمة لرفع القمامة المتراكمة من داخل وخارج المحطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة