مراسم تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024.. فيديو وصور

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:35 ص
مراسم تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024.. فيديو وصور منتخب الأرجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد منتخب الأرجنتين لقب بطولة كوبا أمريكا للمرة السادسة عشر فى تاريخه على حساب نظيره الكولومبى، حيث رفع ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامى الأمريكي الكأس الغالية للمرة الثانية على التوالى.

ونجح منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى والـ16 في تاريخه، بعد الفوز بنسخة 2021 الأخيرة، بينما تجمد رصيد منتخب كولومبيا التتويج عند لقب وحيد والذى توج به فى نسخة 2001.

حسم لاوتارو مارتينيز قمة الأرجنتين ضد كولومبيا بالفوز1-0 بعدما سجل هدفا قاتلا فى الدقيقة 112 من عمر المباراة ليقود التانجو للقب كوبا أمريكا فى المباراة التى احتضنها ملعب "هارد روك" في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية.

وجاء هدف فوز الأرجنتين ضد كولومبيا فى الدقيقة 112 عبر لاوتارو مارتينيز الذى عزز صدارته لترتيب هدافى كوبا أمريكا 2024 بتسجيله الهدف الخامس فى البطولة.

وتعرض ميسي قائد منتخب الأرجنتين لإصابة قوية في الكاحل غادر على إثرها المباراة في الشوط الثاني، حيث دخل في نوبة بكاء أثناء مغادرة الملعب أثارت تعاطف زملائه وجماهير الفريق التي احتشدت لمساندة منتخبها للحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذى توج به التانجو في النسخة الأخيرة.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلي نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما فاز المنتخب الكولومبي على أوروجواي بهدف نظيف.

GSgNlBCWUAABs7h
ميسي

 

GSgNojLXEAA9mYn
منتخب الأرجنتين
GSgLOFJWYAAdUEQ
منتخب الأرجنتين
GSgLMwMWkAA-2bA
منتخب الأرجنتين
GSgLL-SWAAAZi49
منتخب الأرجنتين
1
منتخب الأرجنتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة