موت الأميرة رينيس يلقى بظلاله على خامس حلقات House of the Dragon 2

الإثنين، 15 يوليو 2024 03:41 م
موت الأميرة رينيس يلقى بظلاله على خامس حلقات House of the Dragon 2 House of the Dragon 2
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، والتي طرحت منذ ساعات على شبكة HBO، في دراجوستون حيث يخيم الحزن على كان من الملكة راينيرا واللورد كورليس فيلاريون بعد وفاة الأميرة رينيس في نهاية الحلقة الرابعة من العمل.

ومن ثم انتقلت الأحداث إلى كينجزلانديج حيث استعرض السير كريستول كول وحراس الملك إيجون الثانى قوتهم من خلال سحب رأس ميليس تنينة الأميرة الراحلة في وسط حالة من الذهول والاستنكار من قبل الشعب الذين أكدوا بهمساتهم أن الملكة راينيرا لن تسكت عن ما حدث.

ومع سير أحداث الحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، وصل الملك إيجون الثنى إلى غرفته محمولا في صندوق خشبى ليتم وضعه على سريره، أمام أعين والدته الملكة أليسنت التي سألت عن إذا حيا أو ميتا، ليجيبها كبير الحكماء أنه حى إلى الان.

ومن ثم بدأ كبير الحكماء في إزالة الواقى الحديدى من على جسده الذى ظهر محترقا بالكامل بسبب نيران التنانين التي تعرض لها، بالإضافة إلى الكسور التي تغطى جسده، ليقطع الأمير إبموند الصمت بتوجيه الحديث إلى والدته مؤكدا أن شخصا ما يجب أن يتولى الحكم.

ومن ثم ذهبت الملكة أليسنت إلى السير كريستول كول وسألته عن ما حدث، ليؤكد لها أن الملك إيجون الثانى قاتل بشراسة، وبسؤالها عن الأمير إيموند ودوره في الحرب، أجابها قائلا: لاأعرف".

لتنتقل أحداث الحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon إلى دراجوستون من جديد حيث تجتمع الملكة راينيرا مع مجلسها الصغير حيث تواجه ضغوطات كبيرة منهم بعد مقتل أكبر تنانينهم، وخسارتخم لـ كل من بلدتى داسكنديل وروكس ريست لصالح الفريق الأخضر، وعدم وصول أي معلومات من الأمير دايمون.

وبعد مشادة كلامية مع السير ألفريد قررت الملكة راينيرا إرسال رسائل إلى ميدينبول وكراكلو بوينت لتجهيزهم بالسلاح والعتاد، وبعد نقاش حاد حاولت الملكة إقاعم بالذهاب إلى كينجزلانديج ولكنهم رفضوا.

واستمرت الأحداث داخل قلعة دراجوستون، حيث قرر الأمير جاكاريس فيلاريون الذهاب إلى هارينهول للتحدث إلى الأمير دايون، ولكنه توقفه الأميرة بايلا وتثنيه عن الذهاب، ومع التفكير يقرر تغيير وجهته إلى عائلته الـ فراى ليساندوا والدته في حربهم.

وانتقلت أحداث الحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon إلى ارض عائلة براكن حيث يريد الأمير دايمون منه أن يعلن ولائه له بدلا من أن يحرقه بـ مساعدة السير ويليام بلاكوود، اللذان اتفقا على الوصول إلى نقطة ضعف الأول ليتمكنوا من الفوز به لصالحم.

الأمير إيموند ووالدته الملكة أليسنت
الأمير إيموند ووالدته الملكة أليسنت

 

الأمير دايمون
الأمير دايمون

 

السير كريستول كول
السير كريستول كول

 

اللورد كورليس فيلاريون
اللورد كورليس فيلاريون

 

الملكة راينينرا
الملكة راينينرا

 

رأس ميليس
رأس ميليس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة