كامل الوزير يكشف لإكسترا نيوز موعد الانتهاء من المونوريل وخط المترو الرابع

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:00 ص
كامل الوزير يكشف لإكسترا نيوز موعد الانتهاء من المونوريل وخط المترو الرابع كامل الوزير
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، أول حوار تليفزيوني على شاشة "إكسترا نيوز" مع الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، بعد تشكيل الحكومة الجديدة.

ويتناول الحوار استعراض خطة الفريق كامل الوزير في وزارة الصناعة خلال الفترة القادمة،  من خلال طرح أهم الأسئلة التي تشغل المصنعين والمستثمرين في قطاع الصناعة، ومستهدفات تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة في الفترة القادمة. فضلا عن خطة الوزارة لتوفير فرص عمل للشباب في القطاع الصناعي.

وفي ظل التحديات التي يواجهها العالم في الطاقة يجيب الوزير على السؤال الأهم: كيف ستعمل الوزارة على تحسين كفاءة الطاقة في القطاع الصناعي خلال الفترة القادمة؟

كما يكشف الفريق كامل الوزير خلال حواره كيفية التكامل بين حقيبتي النقل والصناعة فيما يخص توطين صناعة القطارات في مصر. وكيفية التوفيق بين الوزاراتين.

وخلال الحوار كشف الوزير عن مواعيد الانتهاء من مشروع المونورويل والخط الرابع لمترو الأنفاق. مجيبا على الأسئلة التي تشغل الرأي العام فيما يخص السعر المتوقع لتذكرة المونوريل أو وجود نية لزيادة سعر تذكرة المترو.

كما يكشف الوزير تفاصيل خطة تطوير الموانئ المصرية لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت خلال الفترة القادمة.

يذاع الحوار اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء على شاشة إكسترا نيوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة