5 ستايلات لارتداء البدل في العمل.. من غير ما تحسي بالحر زيادة

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 05:00 م
5 ستايلات لارتداء البدل في العمل.. من غير ما تحسي بالحر زيادة بدلة بدون اكمام
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الوظائف تتطلب ارتداء الموظفات الملابس الرسمية وخاصة البدل، ومع ارتفاع درجات الحراة  يرهقهن ارتداء البدل، ويتمنين انتهاء ساعات الدوام سريعا فقط من أجل التخلص من البدلة، وارتداء ملابس خفيفة تتغلب على الحر، وفقا لما نشره موقع instyle نستعرض 5 ستايلات لارتداء البدل والاحتفاظ  بالحضور الرسمي للعمل والتغلب على الإحساس بالحر ومنها:

البدل ذات ألوان الصيف

تتميز البدلات ذات الألوان الفاتحة بالسماح بمرور الهواء عكس الألوان الداكنة التي تحتفظ بالحرارة وتؤثر على الجسم بالاحساس بالدافئ، واختيار الأقمشة الناعمة منها والمقاس المناسب ومن هذه الألوان اللون الوردي والأخضر والأصفر والزهري الفاتح.

اختيار ألوان الصيف
اختيار ألوان الصيف

 

البدلات ذات التصميم الواسع

تعد البدلات ذات البنطلون واسع الساقين من موضة الصيف 2024، وتوفر هذه البدل الإحساس بالراحة والحيوية اثناء ارتدائها وعند اختيار أقمشتها من الكتان توفر الإحساس بالبرودة بدلا من الحر، وهي مناسبة وأنيقة وتوحي بالرسمية مثلها مثل مناسبة المقاس.

البدلات  بلا أكمام

تعد البدلات بدون أكمام من البدل التي تمنح الإطلالة الرسمية عند ارتدائها مع الاكسسوارات الذهبية واختيار الألوان الداكنة منها  كالأسود والبني والأزرق.

بدلة بدون كمين
بدلة بدون كمين

 

البدلات ذات الأكمام المطوية

للتخلي عن تقيد الذراعين ببليزر كامل الكمين في الأوقات شديدة الحرارة، من السهل تطبيق طي الكمين واختيرا إطلالة متكاملة من البنطلون والبليزر بذات اللون مع القميص الأبيض لكتون الإطلالة ملائمة للعمل الاحتفاظ بالمظهر الرسمي.

بدلات دون قميص

عند ارتداء القميص مع البليزر تشعر الفتيات أكثر بالحر والتوتر، ولكن عند ارتداء تيشرت بدلا من القميص وارتداء حزام رفيع وقلادة هادئة يضيفان للإطلالة الرسمية الكاملة مثل ارتداء القميص.


   تشيرت قطن مع البدلة

تشيرت قطن مع البدلة


  
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة