استغل إجازة الصيف.. كتب تبدأ من 1.5 جنيه هنقولك تشتريها منين

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 02:00 م
استغل إجازة الصيف.. كتب تبدأ من 1.5 جنيه هنقولك تشتريها منين كتب
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الإجازة الصيفية يستغل طلاب المدارس والجامعات والكبار أيضًا الوقت فى قراءة الكتب، ولهذا تقدم الهيئة المصرية العامة للكتاب مجموعة كبيرة من الإصدارات المتنوعة بأسعار رمزية ومخفضة.

وتعرض الهيئة العامة المصرية للكتاب مجموعة كبيرة من الكتب بأسعار رمزية للغاية فى متناول الجميع، تبدأ من 1.5 جنيه للكتاب الواحد و2 جنيه و3 جنيهات وغيرها من الأسعار الرمزية الأخرى، وتتنوع بين الأعمال الشعرية والكتب والروايات والمجموعات القصصية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة من السلاسل المختلفة ومن بينهم سلسلة "ما" التى تضم مجموعة قيمة من الأعمال بأسعار تبدأ من 5 جنيهات للكتاب الواحد.

ومن الكتب التي يتم عرضها بهيئة الكتاب بـ 1.5 جنيه: "1405: شعر، 1999، آلهة قصيرة (قصص)، ابتسامات القديسين: رواية، أحلام يقظة جوال منفرد، الحب العذرى عند العرب، الركض فى مساحة خضراء: قصص قصيرة، الرواية اليوم، الريح: رواية، السامرى: رواية، السباحة فى قمقم على قاع محيط: رواية، الشيطان فى حقل التوت: اشعار، الطاولة 48: شعر، العاشقون: رواية، العشش القديمة: شعر بالعامية المصرية، العشق تميمة جنوبية: شعر، العمة اخت الرجال: رواية، اللاأخلاقى، المرأة فى أدب نجيب محفوظ: مظاهر تطور المرأة والمجتمع فى مصر المعاصرة من خلال روايات نجيب محفوظ 1945 – 1967.

كما أن هناك مجموعة من الكتب التي تتنوع ما بين الرواية والقصة والأعمال الشعرية بـ 2 جنيه ومن بينها: "اضلاع الصحراء: رواية، اسباب للكى بالنار: قصص، الآثار الشعرية الكاملة، الافندى: رواية، البشارة، الجبل الخامس: رواية، الجوع: رواية، الحديقة: مختارات شعرية، الحزن يميل للممازحة، الرحلة.. أيام طالبة مصرية فى أمريكا، الفنطاس: قصة حياة امة، القمر فى اكتمال، القوس العذراء، اللمس وصاحية ونعسان: مسرح، المجموعة الكاملة لشاعر الشعب بيرم التونسى، المجموعة الكاملة لشاعر الشعب بيرم التونسى، الملف الشخصى لتوفيق الحكيم ورسائل خاصة جدا، المكان بخفة، المهدى: رواية.

وذلك بالإضافة إلى أعمال دوستويفسكى الأدبية بداية من الجزء الأول بأسعار تترواح من ثلاثة جنيهات ونصف حتى 6 جنيهات ونصف، وكذلك مجموعة كبيرة جدًا من الإصدارات الأخرى التي يترواح سعرها بين الـ 2.5 جنيه وتصل إلى 10 أو 15 جنيها كحد أقصى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة