الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الأمم المتحدة: حرب إسرائيل على غزة خلفت أكثر من 40 مليون طن ركام.. إجراءات مشددة في كربلاء لاستقبال المحتفلين بعاشوراء.. ترامب يظهر بـ"ضمادة على الأذن" بعد محاولة اغتياله

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الأمم المتحدة: حرب إسرائيل على غزة خلفت أكثر من 40 مليون طن ركام.. إجراءات مشددة في كربلاء لاستقبال المحتفلين بعاشوراء.. ترامب يظهر بـ"ضمادة على الأذن" بعد محاولة اغتياله الوضع في غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

الأمم المتحدة: حرب إسرائيل فى غزة خلفت أكثر من 40 مليون طن من الركام

أكدت الأمم المتحدة، أن الحرب الإسرائيلية فى قطاع غزة خلفت أكثر من 40 مليون طن من الركام، ورفعه من أنحاء القطاع سيستغرق أكثر من 15 عاما.

 

مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين إثر إطلاق نار بمحيط مسجد فى سلطنة عمان

ذكرت الشرطة العُمانية، اليوم الثلاثاء، أن 4 أشخاص لقوا قتلوا فى محيط أحد المساجد بمنطقة الوادى الكبير، بعد حادثة إطلاق نار.

 

شدد وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن خلال لقائه وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلى رون ديرمر ومستشار الأمن القومى تساحى هنغبى على ضرورة اتخاذ إسرائيل المزيد من الخطوات لتقليل الخسائر فى صفوف المدنيين بقطاع غزة.

 

إجراءات طبية مشددة في كربلاء لاستقبال الملايين خلال إحياء عاشوراء

أكد وزير الصحة العراقي صالح مهدي الحسناوي، اليوم الاثنين، أن كربلاء ستشهد أعداد مليونية، فيما أشار الى ان الوزارة لديها الخبرة الكافية في طب الحشود.

 
الانتخابات السورية.. إعادة التصويت في مركز باللاذقية لوجود بعض التجاوزات

أعلن رئيس اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب السوري في اللاذقية القاضي أسد محرز إعادة الانتخاب في أحد المراكز الانتخابية بالمدينة اليوم، ويقتصر الانتخاب على الناخبين نفسهم الذين سبق لهم الاقتراع في المركز نفسه يوم أمس.

 

موقع "تلفزيون سوريا" ينفى وفاة فاروق الشرع نائب رئيس سوريا سابقا

تناقلت وسائل إعلام، اليوم الإثنين، أنباء عن وفاة فاروق الشرع، نائب رئيس سوريا سابقا ووزير الخارجية السابق في الحكومة السورية.


 

مقتل 8 جنود باكستانيين فى هجوم مسلح غرب البلاد

أعلن الجيش الباكستاني، مقتل 8 جنود إثر هجوم نفذه مسلحون عبروا الحدود من أفغانستان وهاجموا معسكرا شمال غرب البلاد.

 

نتائج أولية.. فوز الرئيس بول كاجامى بأغلبية ساحقة فى الانتخابات الرواندية

كشفت رئيسة اللجنة الوطنية للانتخابات فى رواندا، أودا جاسينزيجوا، أن الرئيس المنتهية ولايته بول كاجامى فاز بأكثر من 99.15% من أصوات الناخبين فى الانتخابات الرئاسية التى جرت أمس، وفقا للنتائج الأولية.

 
 

استمرار ثوران بركان إتنا يؤدى إلى إغلاق جزئى لمطار كاتانيا ..فيديو

اندلع بركان إتنا وسترومبولى، وهما من أكبر البراكين في إيطاليا، مما رفع مستويات التأهب في البلاد، التي اضطرت إلى إغلاق مطار كاتانيا، الأقرب إلى النقاط الساخنة، بشكل جزئى، وتحويل الرحلات الجوية إلى مطار باليرمو، حيث سجل كلاهما قذفًا للحمم البركانية والرماد، وفقًا لما أفاد به المعهد الوطني للجيوفيزياء وعلم البراكين.

 

هل هناك منافسة بين الملك تشارلز وميجان ماركل فى الترويج لمنتجات مشروعاتهما؟

أكد تقرير جديد أن ميجان ماركل دوقة ساسكس، والملك تشارلز، ملك بريطانيا، يتشاجران حول قضايا يمكن وصفها بـ"التافهة"، بعد أن أعربت دوقة ساسكس عن رغبتها في أن يقوم الملك بالترويج لعلامتها التجارية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة